فندق كونراد دبي يقدّم عرضا لقضاء صيف لا ينسى
عروض وتنزيلات

فندق كونراد دبي يقدّم عرضا لقضاء صيف لا ينسى

فوشيا - أبوظبي

أطلق فندق كونراد دبي الواقع في قلب إمارة دبي النابضة بالحياة، عروضه الخاصة بفصل الصيف من خلال خصومات تصل إلى 25% على أسعار الغرف.

يتميز كونراد دبي بموقع استراتيجي في مركز المدينة التجاري والذي يبعد دقائق معدودة عن دبي مول.

يتمتع كونراد دبي بإطلالة بانورامية على مدينة دبي الخلّابة بمعالمها، كما يضم خمس مطاعم ووجهات تسلية إضافة إلى برك سباحة خارجية ومراكز لياقة وسبا فاخر وجناح لليوغا، مما يجعله كون وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومريح مع العائلة خلال الصيف.

سيستمتع ضيوف كونراد دبي ببوفيه فاخر عالمي في مطعم بالارو خلال أوقات الفطور والغداء إضافة إلى قائمة بالارو المتنوعة من الأطباق الإيطالية المفضّلة خلال أوقات المساء إلى جانب برانش مأكولات البحر الأبيض المتوسط كل يوم جمعة.

يعتبر بوروبيتش أوربان أويسيس الواقع في الطابق السادس الملاذ الأفضل في المدينة للباحثين عن راحة البال توفرها أجواء استوائية رائعة حيث أشجار النخيل وبرك السباحة، التي تحيط بها جلسات مريحة تمكن الضيوف قضاء أوقات ممتعة خلال النهار أو الاستمتاع باللاونج العصري خلال المساء.

يستطيع الضيوف قضاء أوقات عنوانها الراحة والاسترخاء في سبا كونراد، وذلك من خلال مجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة التي ستأخذكم في تجربة عنوانها الفخامة والدلال، كما يوفر السبا مرافق للياقة البدنية مجهزة بمعدّات وصالة خارجية لليوغا وبركة سباحة كبيرة مساحتها 5.500 متر مربع.

image006