عروض وتنزيلات

استمتعي بأجواء مهرجان “مفاجآت صيف دبي” مع أحدث تشكيلة من “حناين”

فوشيا - دبي

“حناين”، العلامة التجارية الرائدة، والعنوان الأكثر فخامةً في تصاميم العباءة والشيلة المزدانة بكريستال سواروفسكي، تقدّم اليوم تشكيلتها من الأزياء العربية الفاخرة للمرأة المعاصرة، لتجعلها تتألق في هذا الصيف، والمتوفرة حالياً بأسعارٍ خيالية.

فعلى امتداد أيام مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، تقدّم “حناين” عرضها المذهل بحسم 25% إلى 60% على جميع قطعها من العباءة والشيلة.

مع التنفيذ الشديد الحرفية، والقصات المزدانة بالمجوهرات، والحياكة المتقنة، تأتي تشكيلة الصيف من “حناين” مثاليةً لتغمر أيّ امرأة بإشراقة الصيف!

عباءة “بحر الماس”

هذه العباءة المذهلة والمريحة ذات الشكل الرقيق، والمتوفرة باللون الكريمي الساحر، تزدان أطرافها بالمجوهرات، لتكون الخيار المثالي للمرأة العربية كي تبدأ حلم نهارها بحيوية.

عباءة “وهج الصيف”

قطعة رائعة مشغولة بالساتان والدانتيل، مع رسوماتٍ يدوية لزهرة البيتونيا.

عباءة “وهج الصيف” هي القطعة المميزة التي ستغمر إطلالتك في السهرات الصيفية بالجمال الساحر.

مجموعة عباءات “أحلام سعيدة”

هذه العباءات ذات التخريمات الفريدة والقصات الغامصة، هي الرفيقة الأنسب لكل امرأة عاشقة للحرية.

مجموعة عباءات “جواهر الجمال”

لا شك في أن هذه التشكيلة المختارة من العباءات المزدانة بكريستال سواروفسكي، ومن القطع المذهلة ذات التصاميم الفريدة، هي ما ينبغي أن تقتنيه كل امرأة تسعى إلى إضفاء التميّز المتألق على خرانة ملابسها الصيفية.

عباءة “اعتدال الربيع”

هذه القطع الغنية بمرح الصيف، بفضل حضور الدانتيل والرسومات المميزة وغطاء الرأس الساحر، تجسد أفضل روايات الجمال والفخامة للربيع والصيف.