مستحضرات العناية بالجمال الخاصة بشهر رمضان من جونسون
أسواق

مستحضرات العناية بالجمال الخاصة بشهر رمضان من جونسون

فوشيا - دبي

يُعد شهر رمضان المبارك وقتاً مثالياً لتطهير الروح، وتجديد المشاعر. قد يؤثر التغيير في نمط النوم والصيام لأوقات طويلة والحرمان من السوائل إضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة ومستويات الرطوبة المتزايدة في بشرتكِ، وفي واقع الأمر يعد الجفاف والطقس الحار أكثر أسباب إصابة البشرة بلمظهر الباهت شيوعاً.

ولهذا السبب فإنك بحاجة إلى نظام للعناية ببشرتك خلال هذا الوقت. ومع مجموعة العناية بالجسم من “جونسون” لن يكون هناك أسهل من الحفاظ على ترطيب بشرتك، وعلى مظهرها الصحي وإشراقتها.

تتميز مجموعة فيتا-ريتش من جونسون بتركيبات متخصصة في العناية بالبشرة محضرة من خلاصات طبيعية تعيد للبشرة العناصر الغذائية الأساسية وتعوضها عن الترطيب الذي فقدته؛ الأمر الذي يجدد خلايا بشرتك ويجعلها تنضح بالجمال الطبيعي كل يوم، ويكسبها نعومة فائقة، كما يجعلك تتمتعين بأفضل مظهر ألذ العطور وتشعرين بشعور رائع!

جربي أفضل منتجات مجموعة فيتا-ريتش من جونسون واستعدي لمواجهة الجميع الذين سيتساءلون عن سر جمالك وأناقتك خلال شهر رمضان:

كريم الجسم الجديد فيتا-ريتش المجدد لخلايا البشرة

كريم الجسم الجديد فيتا-ريتش المجدد لخلايا البشرة

صُممت تركيبته باستخدام زيت بذور العنب ومادة فعالة مضادة للأكسدة وعناصر ترطيب مركزة. لذا يفوق مفعول كريم الجسم ذي الملمس الناعم عملية الترطيب المعتادة؛ فهو يساعد في علاج جفاف البشرة ومظهرها الباهت لاستعادة إطلالتها الشابة وتوحيد لونها وإكسابها مظهراً مشدوداً.

غسول الجسم فيتا-ريتش المنعم للبشرة

غسول الجسم فيتا-ريتش المنعم للبشرة

بفضل تركيبته الغنية بخلاصة البابايا التي تعمل مقشراً طبيعياً للبشرة وتوحد لونها، والجلسرين المُرطب. يعمل غسول الجسم هذا على تنظيف بشرتك على نحو مثالي ليخلصها من جميع الشوائب والأوساخ وفي نفس الوقت يمنحها الترطيب اللازم. كما ستمنحكِ الرغوة الكثيفة الغنية شعوراً رائعاً بالانتعاش بعد الاستحمام.

صابونة الجسم فيتا-ريتش لإشراقة البشرة

صابونة الجسم فيتا-ريتش لإشراقة البشرة

إنها محضرة من خلاصة زهور الرمان المعروفة بمحتواها العالي من مضادات الأكسدة، والجلسرين المرطب؛ لذا فهي ليست صابونة عادية! تحتوي الصابونة على تركيبة مُغذية للبشرة وغنية بالكريم تعمل على ترطيب بشرتك بفاعلية، وإكسابهاً مظهراً مُشرقاً وفاتحاً.

لوشن ترطيب الجسم فيتا-ريتش الملطف للبشرة

لوشن ترطيب الجسم فيتا-ريتش الملطف للبشرة

بفضل تركيبته المعزز بماء الورد المفيد للبشرة، الذي لطالما كان من المستلزمات الأساسية لتحضير العلاجات التجميلية المنزلية في الشرق الأوسط، وزبدة الشيا المغذية، سيعمل سائل الترطيب اللؤلؤي اللون والعبق برائحة الورد على تهدئة حواسك وترطيب بشرتك بفاعلية في نفس الوقت.