“تايد عباية” الجديد يشارك النساء قصصهنّ معها على #عبايتي_حكايتي

“تايد عباية” الجديد يشارك النساء قصصهنّ معها على #عبايتي_حكايتي

فوشيا - دبي

هناك ارتباطٌ حميم بين السيدة الخليجية وعباءتها، حيثُ توجدُ عباءةٌ لكلّ مناسبة، كما أنها من الملابس التي تعكس شخصية المرأة وطلّتها وأسلوبها الفريد، وتتنوّع العباءات بين الموديلات الجدّية والكلاسيكية والملفتة، إلا أنها تتسم حصرياً باللون الأسود.

عباءةٌ واحدة لكلّ مناسبة .. والعديد من القصص التي ترويها … #عبايتي_حكايتي

tall women with swoosh_bg

ومن هذا المنطلق، تعاونت النجمتان دارين البايض وخيرية أبو لبن مع تايد لتشجيع السيدات على رواية قصصهما الفريدة مع العباءة عبر #عبايتي_حكايتي، ولأن “تايد عباية” يؤمن بأن لكل عباءة خصوصيتها وتحتاج إلى العناية المناسبة، طور علماء تايد تركيبةً لطيفة لا تقتصر فعاليتها على تنظيف العباءة بل تساعد كذلك في حماية رونق سوادها مهما تكررت الغسلات، طبقاً لما أثبتته اختبارات الغسيل والتحقق من ثبات اللون بعد كل 5 دورات على مدى 50 دورة.

و لقد تمكنت الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية خيرية أبو لبن من التألق، وإبراز اسمها في عالم التمثيل مع تمسّكها بارتداء العباءة، وتقول: “يسعدني ان أتمكن من التعبير عن أفكاري ورواية حكاياتي من خلال العباءة، فالعباءة لا تعني شيئاً إلا لمن يعيش تجربتها، ومنتج تايد عباية يفهم تماماً أهمية الاعتناء بالعباءة كقطعة ملابس رقيقة تتطلب العناية اللطيفة.”

من جانبها قالت دارين البياض، الشابة المشهورة التي اكتسبت شعبية ضخمة ومكانة مرموقة في السعودية والأسواق العربية الأخرى من خلال مقاطعها الكوميدية الناجحة على موقع يوتيوب: “لم أصل إلى ما أنا عليه اليوم بسبب عباءتي ولكن لطالما كانت العباءة جزءاً أساسياً من شخصيتي. لكل سيدة قصة، وأنا فخورة للغاية بعباءتي وقصتي معها، لأن عبايتي هي حكايتي”.

Tide Logo

تايد عباية يحوّل “قلق أول غسلة” إلى “الثقة في أول غسلة” !

وضمن جهودهم لتحويل القلق المرتبط بأول غسلة إلى الثقة في أول غسلة، تعاون فريق البحث والتطوير لمنتج “تايد عباية” مع دارين وخيرية لابتكار “دليل التصميم والعناية بالعباءة”، ليكون المصدر الأمثل لكل ما يتعلق بالاعتناء بالعباءة، وفي هذا السياق قال معن نقادي مدير التسويق لمنتج تايد: “يشمل “دليل التصميم والعناية بالعباءة”، أحدث الابتكارات في أقمشة العباءات والتوجهات المتوقعة وأساليب خياطة العباءة وتأثير التصاميم العالمية عليها، كما يتطرق الدليل إلى الجانب العلمي في تأثير تايد بالحبيبات السوداء والحلول المتطورة للعناية بالأقمشة والتي ستساعد في حماية رونق العباءات وسوادها الأنيق”.

كيف يعمل “تايد عباية”

منظف تايد عباية مع الحبيبات السوداء:

ينظّف بعمق بفضل سرعة ذوبانه في الماء، حيث تعمل مركبات التنظيف الفعالة على إزالة الغبار والأوساخ والشوائب الأخرى عن العباءة.

يساعد على الحماية والعناية بسواد عباءتك بفضل تركيبته اللطيفة للحفاظ على اللون دون مكونات مبيّضة، كما أن تايد عباية لا يترك أي أثر على الأقمشة، بعكس مساحيق الغسيل، لتتألق عباءتك بكامل رونقها وأناقتها يوماً بعد يوم، وكما أثبتت اختبارات الغسيل والتحقق من ثبات اللون بعد كل 5 دورات على مدى 50 دورة، تايد عباية لطلّة تعبر عنك!