“كوكبة” من مجوهرات “بايال نيويورك”.. رحلة ساحرة إلى حضارة الهند
أسواق

“كوكبة” من مجوهرات “بايال نيويورك”.. رحلة ساحرة إلى حضارة الهند

فوشيا - دبي

تطرح مجوهرات “بايال نيويورك” مجموعتها الجديدة، التي أطلق عليها اسم أو “كوكبة” أو “كونستيليشن”، والتي تضم باقة رائعة ومنتقاة بعناية لتكون هديةً مثالية للإحتفال بالعيد! وبإلهامٍ من شغفها بمراقبة النجوم، ابتكرت بايال ميهتا، مصممة ومؤسسة العلامة، سوار ساحر عن كل شهر يمثل كوكبة من النجوم.

ويتضمن كل سوارٍ جوهرة المولد الخاصة بالشهر المعني بما تحمله من معانٍ. كما استخدمت العلامة أحجاراً كريمة نادرة وخلابة كالياقوت، والزمرد والماس مع تفاصيل روحانية لتتألق مجموعة “كوكبة” بتصاميمها الرائعة التي تأخذنا في رحلة ساحرة إلى حضارة الهند وبابل قبل 3 آلاف عام قبل الميلاد.

1

يتمحور العيد عن اجتماع الأحبة، وهو مناسبة مثالية لتقديم هدايا متميزة وخاصة لهم. تحكي كل قطعة مجوهرات من مجموعة ’كوكبة‘ قصةً ساحرة لكل شهرٍ ما يجعلها فريدة وخاصة لكل فرد.

3

تم تصميم كل قطعة بعناية كبيرة باستخدام مزيج من الذهب والفضة، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة نظراً لعدم تمازج المعدنين سويةً. كما استخدمت بايال نيويورك الفضة المؤكسدة لتبتكر اللون الرمادي الذي يبرز الماس في السوار ببريق النجوم في الأمسيات الصافية.

القلة القليلة من صناع المجوهرات في العالم يملكون المهارات اللازمة لتنفيذ هكذا تقنيات لانتاج قطع فريدة من نوعها تتعالى على الوصف.