تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول.. وجهة سفر العائلات الملكية

تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول.. وجهة سفر العائلات الملكية

فوشيا - خاص

قال السيد رالف رادتكي المدير العام لفندق تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول أن دولة الامارات العربية المتحدة  تعتبر من أهم الأسواق السياحية تليها السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان .

وذكر في مؤتمر صحافي عقده في قصر الإمارات ظهر اليوم أن فندق قصر تشيران كيمبنسكي اسطنبول، يعد عروضاً خاصة للعائلات هذا العام لقضاء عطلات الصيف المريحة في واحد من أفخم الفنادق في تركيا على الإطلاق .

وذكر في المؤتمر الذي عقد بمناسبة مرور 25 عاماً على تولي شركة كمبنسكي العالمية إدارة فندق قصر تشيران، أن الاتحاد للطيران وطيران الإمارات وطيران العربية وفلاي دبي والخطوط الجوية التركية  تلعب دورا  بارزا في زيادة عدد الزوار من دول الخليج والشرق الأوسط لقضاء عطلاتهم في اسطنبول.

وأشار إلى أن الإمارات جاءت في المرتبة الأولى عربياً في عدد الزوار إلى فندق قصر تشيران كيمبنسكي اسطنبول من حيث الاشغال الفندقي تلتها السعودية وقطر ودولاً اخرى، فيما جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الأولى عالمياً تلتها ألمانيا وبريطانيا .

وقال إن فندق قصر تشيران كيمبنسكي اسطنبول التابع لمحفظة جهاز أبوظبي للاستثمار هو الأكثر جاذبية للعائلات الملكية ورجال الأعمال والأثرياء من الدول الخليجية والعربية والعالم نظراً لخدماته الراقية وموقعه الفريد فهو القصر الفندقي الوحيد في اسطنبول الذي يرتبط اسمه بالحضارة العثمانية وله من عراقة في التاريخ الضارب في القدم على شاطئ البوسفور .

وأشار إلى أن أجنحته الملكية والغرف والقاعات والمطاعم الفاخرة تستقبل على مدار العام الرؤساء والزعماء و المشاهير والنجوم في الفن والسياحة والرياضة والأعمال في العالم  .

وذكر أن الفندق حقق نتائج إيجابية لمشاركته في سوق السفر العربي 2016 بدبي، حيث قام فريق التسويق والمبيعات بطرح العديد من العروض الترويجية لدول الخليج العربية خلال عطلات الصيف لهذا العام.