أعيدي لبشرتك نضارتها وحيويتها  مع مجموعة Vita-Rich الجديدة من جونسون®
أسواق

أعيدي لبشرتك نضارتها وحيويتها مع مجموعة Vita-Rich الجديدة من جونسون®

فوشيا - خاص

لطالما تمثَّلت رسالة مستحضرات العناية بالجسم من جونسون® في منح المرأة شعوراً رائعاً، ومظهراً متألقاً ينضح بالجمال الطبيعي، ولقد استعانت مجموعة Vita-Rich بالخصائص المميزة الفعَّالة في تجديد البشرة وتفتيحها وتهدءتها وإكسابها نعومة فائقة، والمستخلصة من المكونات النشطة مثل توت العليق والرمان وماء الورد والبابايا لابتكار تركيبات متخصصة في العناية بالبشرة تعيد إليها ما فقدته من ترطيب وعناصر غذائية أساسية، تاركةً إياها بإطلالة مفعمة بالصحة وملمس رائع يفيض بالجاذبية والنعومة.

واليوم تكشف مجموعة Vita-Rich من جونسون® النقاب عن إضافة جديدة، إنها مستحضرات العناية بالجسم Vita-Rich الجديدة المنعشة للبشرة والتي تتميز بتركيبتها المُعَزَّزة بزيت بذور العنب.

بفضل احتوائه على فيتامينات د وج وهـ، الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية ومادة بيتا-كاروتين والمغذيات النباتية ومضادات الأكسدة، ونظراً لقوامه الخفيف السهل الامتصاص وأثره اللطيف على البشرة، يُعد زيت بذور العنب أحدث أسرار الجمال في عالم مستحضرات التجميل.

تنفرد مستحضرات العناية بالجسم Vita-Rich المُجَدِّدة لخلايا البشرة من جونسون® باستخدام الخيرات الطبيعية لزيت بذور العنب، في مجموعةٍ من المنتجات التي تُكسب البشرة إطلالة طبيعية أكثر شباباً وصحةً وإشراقاً ومظهراً مشدوداً ولوناً موحداً.

صابون سائل الاستحمام Vita-Rich منعش مع زيت بذور العنب من جونسون®

صابون سائل الاستحمام Vita-Rich منعش مع زيت بذور العنب من جونسون®

بفضل تركيبته بخيرات زيت بذور العنب والغلسرين المُرطّب، يعمل غسول الجسم هذا على تنظيف بشرتك على نحوٍ مثالي ليخلصها من جميع الشوائب والأوساخ وفي نفس الوقت يمنحها الترطيب اللازم، تحتوي بذور العنب على فيتامين هـ الذي يعمل مُقشراً للبشرة يخلصها من الخلايا الميتة ليكشف عن بشرة صحية مفعمة بالنعومة، ستمنحكِ الرغوة الكثيفة الغنية شعوراً رائعاً بالانتعاش بعد الاستحمام، كما ستحصل بشرتك على مظهر مشرق وطاقة متجددة على الفور.

صابون Vita-Rich منعش مع زيت بذور العنب من جونسون®

لأنها مُحَضَّرة من خلاصة بذور العنب ومُعَزَّزة بالغلسرين المُرطب تُعد هذه الصابونة أكثر من مجرد قطعة صابون عادية! تستخلص هذه الصابونة مزاياها من المواد الغذائية النباتية الموجودة داخل العنب، والتي تتمتع بخصائص مضادة للأكسدة ومقاومة للالتهاب لتمنح بشرتك نظافة فائقة وحماية مطلقة، تمتعي بفوائد خلاصة بذور العنب والْمسي أثرها الإيجابي في حماية بشرتك وترطيبها!.

لوشن Vita-Rich منعش للجسم مع زيت بذور العنب من جونسون®

لوشن Vita-Rich منعش للجسم مع زيت بذور العنب من جونسون®

معزز بزيت بذور العنب المفيد للبشرة والجلسرين المُرطب، تحتوي خلاصة بذور العنب على فيتامين هـ الذي يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة داخل البشرة وإكسابها نعومة لمدة أطول، يعمل سائل الترطيب فيتا-ريتش الزكي الرائحة على تعزيز ترطيب البشرة، ويزودها بالترطيب اللازم لمدة 24 ساعة لشعورٍ بالنعومة طوال اليوم.

كريم مرطب Vita-Rich منعش للجسم مع زيت بذور العنب من جونسون®

كريم مرطب Vita-Rich منعش للجسم مع زيت بذور العنب من جونسون®

صُممت تركيبته باستخدام زيت بذور العنب وعناصر الترطيب المركزة، يساعد فيتامين ج الموجود في خلاصة بذور العنب في تكوين الكولاجين ويُكسب البشرة قوة ومظهراً مشدوداً ويعمل على توحيد لونها، يتجاوز مفعول كريم الجسم الحريري الملمس عملية الترطيب المعتادة فهو يساعد في علاج جفاف البشرة ومظهرها الباهت لاستعادة إطلالتها الشابة.

تتوفر مجموعة Vita-Richالجديدة المنعشة للبشرة من جونسون® في المتاجر الكبيرة الحديثة الرائدة والأسواق الشاملة والصيدليات المُنتشرة في أنحاء منطقة مجل