“الحبتور سيتي”.. علامة فارقة في أجواء دبي الفاخرة
أسواق

“الحبتور سيتي”.. علامة فارقة في أجواء دبي الفاخرة

فوشيا - خاص

يترقّب سكان دبي وزوارها افتتاح مجمّع “الحبتور سيتي” الوجهة المتألقة والعلامة الفارقة الجديدة لنمط الحياة الفاخرة على شارع الشيخ زايد، والذي يقع على ضفاف قناة دبي المائية. وسيصبح المشروع  عاصمة الترفيه النابضة بالحيوية نظراً لكل ما يزخر به من عروض عالمية الطراز.

ويزهو مجمّع “الحبتور سيتي” بتصميم خاص يجعل منه الوجهة الأمثل لعشاق نمط الحياة الأنيقة والتسوق وتناول الطعام والترفيه؛ ويجسد احتفاءً بمفاهيم الحياة الفاخرة بأبهى معانيه.

يمتد المشروع الفاخر على مساحة تتخطى 10 مليون قدم مربع، وسيتضمن عند استكماله أكثر من 40 مطعم ووجهة ترفيهية متميزة ليمثل محطة جديدة لعشاق المطاعم والترفيه، مباشرة في قلب دبي.

وسيقع “ذا أتريوم” في قلب مجمّع “الحبتور سيتي” ذي المستوى العالمي، وسيحتضن سبعة مطاعم ومقاهي متميزة على خمسة طوابق، لتتيح مزيجاً عالمياً حقيقياً وغنياً، وانعكاساً للتنوع المتميز الذي لطالما اشتهرت به دبي، تتألق المتاجر بمزيج استثنائي بين المفاهيم العالمية والمحلية من المأكولات والثقافات.

ومن بين الوجهات المتميزة التي يترقب افتتاحها خلال الصيف كل من “بلايند دراجون دبي” – بهو الكوكتيل الآسيوي الفاخر من النوع “إيه” مع أجنحة كاريوكي خاصة من “ويست هوليوود”؛ و”زوكو” – المطعم واللاونج المتألق بمزيج من المفاهيم المكسيكية والأمريكية اللاتينية؛ و”ذا روز آند كراون” – المقهى الإنجليزي التقليدي  مع مزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها قريباً.

وبهذه المناسبة، قال كمال نعماني، مدير عام المشاريع الفندقية والترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى “مجموعة الحبتور”: “تتألق كل واحدة من الوجهات الجديدة بطابع متميز وخاص. وقد تم ابتكار مزج المفاهيم بعناية للتأكد من استثنائية العروض المتاحة في ’الحبتور سيتي‘ من حيث التجارب المتميزة التي سيستمتع بها كل الزوار، بما يعكس المزيج الفريد من المأكولات، والثقافات التي لطالما اشتهرت بها دبي”.