هل ستناسب فساتين الزفاف هذه اطلالتك؟

فوشيا - دبي

مع اقتراب موسم الأعراس بدأ مشوار البحث للمقبلات على الزفاف للحصول عن أجمل إطلالة تليق بليلة العمر، وبدأت أشهر العلامات وأفخمها تقدم مجموعاتها الجديدة للفتاة الحالمة والأنيقة، فها هي المصممة مونيك لوليير تستلهم مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف من القصة المعروفة، أليس في بلاد العجائب، لتقدم لعروس هذا الموسم فساتين رائعة وساحرة ورومانسيّة.

وقد صرّحت لوليير في حديث لها على صفحة The Knot بأن مجموعتها مستوحاة من الألوان والأضواء في قصة اليس في بلاد العجائب، فجاءت الفساتين مفعمة بالأنوثة تتوائم مع شكل الجسم لتبرز جماله وتخفي عيوبه، تميّزت هذه الفساتين بشك الكريستال والوان القرفة والعسل وخطوط عنق مفتوحة والكثير الكثير من التول، الفساتين رائعة باختصار وتناسبك ان كنت عروساً او حتى ملكة.

بساطة التصميم

أما المصمم بيتر كوبينغ  فقد مزجت مجموعته للزفاف ببساطة الملابس اليومية الجاهزة، فأدخل أنماط من مجموعته الجاهزة لربيع 2016 مضيفاً عليها لمسة عرائسية وركّز على النمط المؤلف من قطعتين. فنرى مثلاً الفستان الحريري بصدار دانتيل الشانتيي المغطّى بأوراق الاورغانزا والمستوحى من فستان السهرة الأسود في مجموعته الجاهزة. وقد تميّزت الفساتين بالزركشة الناعمة مثل اللآلئ والزهور الفاتحة والخرز المشكوك على أشكال زهور والتي زيّنت القبّات العريضة الشفافة والتنانير الضخمة المنفوشة، فبدت ناعمة، وأنثوية إلى ابعد الحدود. كما وتميزت بلوزتين شفافتين من الدانتيل بأكمام قصيرة وبرباط، تتناسب مع فستان طويل أو مع احدى تنانير كوبينغ المنفوشة، وقد تميزت من بينها تنورةً مزينة بورود مقصوصة باليد.