افتتاح فندق ايبيس ون سنترال في دبي
أسواق

افتتاح فندق ايبيس ون سنترال في دبي

فوشيا - خاص

أعلنت “أكور للفنادق” الرائدة في تشغيل الفنادق في العالم عن فتح أبواب فندقها الجديد “ايبيس ون سنترال” أمام الضيوف؛ والذي يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي في قلب المناطق التجارية والمالية في إمارة دبي.

يضم الفندق 588 غرفة مصممة وفق متطلبات العصر ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، ويعتبر الفندق الثالث في قائمة فنادق أكور للفنادق الواقعة في قلب منطقة مركز دبي التجاري العالمي.

وقال فريدريك جيتزنر، المدير العام للفنادق الثلاثة  ايبيس ون سنترال، نوفوتيل وايبيس مركز دبي التجاري العالمي: “نحن، في ايبيس ون سنترال، مسرورين بأن نرحب ترحيباً حاراً بجميع زائري فندقنا الجديد، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة ديناميكية في دبي، إذ يقع بالقرب من أهم المعالم والمقاصد في الإمارة من بينها برج خليفة، دبي مول، مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا، يعتبر هذا المشروع علامة فندقية مميزة إذ نحرص على تلبية كافة متطلبات زوارنا سواء في مجال العمل أو الترفيه.”

يشمل المشروع الفندقي المميز سلسلة من المرافق والخدمات من أبرزها: التسجيل على مدار 24 ساعة و خدمة الإنترنت المجانية، شاشة تلفيزيونية مسطحة ومكتب، ناهيك عن ذلك، تحمل كل غرفة فندقية البصمة والمفهوم الخاص بالعلامة الفندقية ايبيس ” Sweet Bed™  ” .  ومن بين المرافق الأخرى: صالة الألعاب الرياضية، موقف سيارات تحت الأرض، خدمة نقل مجانية إلى ومن الشاطئ وكذلك مراكز التسوق.

أما بالنسبة لمجتمع الأعمال، فيوجد أيضاَ خمسة غرف اجتماعات مخصصة للأعمال مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات تستوعب 200 فرداً.

يقدم الفندق أرقى العروض في المأكولات والمشروبات بما في ذلك مطعم WOK & Co ، الذي يقدم مزيجاً من الأطعمة الأسيوية؛ و مطعم Cubano-Lito Bar & Grill، حيث تقدم الوجبات الخفيفة في أجواء منغمة بالإبداعات الموسيقية الحية. تقدم وجبة الإفطار من الساعة 4 صباحاً حتى منتصف اليوم، مع العلم أن الخدمة الطعام و الشراب متوفرة على مدار الساعة من خلال قائمة طعام متوفرة داخل الغرف.