العراقة الأندلسية في قلب العاصمة الجميلة أبوظبي
أسواق

العراقة الأندلسية في قلب العاصمة الجميلة أبوظبي

فوشيا - خاص

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أحدث منتجعاتها العصرية “منتجع وسبا قرية السيف ” في أبوظبي، بحضور أكثر من 400 ضيف من مختلف قطاعات السياحة والاعمال في القطاعين الحكومي والخاص ومجموعة من الشركاء الاستراتيجين ووسائل الإعلام.

وأعربت كارولين ديلبكيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس عن  سعادتها بهذا الحضور الكبير لحفل الافتتاح لواحد من أرقى واحدث المنتجعات السياحية الفاخرة في العاصمة ابوظبي “.

وقالت: “ان منتجع السيف الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس يخدم العائلات من دولة الامارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها اذ انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة افراد العائلة.”

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للاقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 جناحا فندقيا وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة، إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من احدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة والذي تم افتتاحه مؤخرا.

ووصفت كارولين ديلبكيو منتجع قرية السيف بانه يحاكي العراقة الأندلسية في قلب العاصمة الجميلة أبوظبي والذي يتمتع بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة. وتهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترا مربعا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترا مربعا في الهواء الطلق.