بديل رائع لليزر الفراكسل.. لبشرة ناصعة وخالية من المسام
أسواق

بديل رائع لليزر الفراكسل.. لبشرة ناصعة وخالية من المسام

فوشيا - خاص

هل تساءلتِ يوماً كيف تبدو بشرة النجمات الشهيرات بهذا المظهر المثالي؟ رغم علمك بأنهن يسافرن طوال الوقت ويعملن حتى أوقات متأخرة من الليل ويدخن الكثير من السجائر ويضعن كميات كبيرة من المكياج؟ جميع تلك الأمور من شأنها أن تجعل بشرة الشخص العادي شاحبةً وجافةً فضلاً عن إصابتها بالبثور في غمضة عين.

وبوجه عام لا يولد النجمات ببشرة مثالية. لكنهن يبذلن جهداً كبيراً للحفاظ عليها. ونحمد الله على عدم ممانعة نجمات من أمثال كيم كارداشيان في إطلاعنا على أسرار جمالها.

كشفت نجمة تلفزيون الواقع النقاب عن بشرتها الناصعة الخالية من المسام: فهي تحصل على جلسة علاج “فراكسل”.

وذكرت كيم في لقاء صحفي مع أوبرا: “شأني شأن جميع الفتيات، ولكن يجب عليهن الحصول على جلسة علاج للوجه بليزر فراكسل. وأنا مستعدة لإطلاع جميع صديقاتي وأخواتي على أفضل العلاجات”.

يُطلق اسم فراكسل على علاج بالليزر متخصص في تجديد خلايا سطح البشرة ويمكن الحصول عليه بالتوجه إلى مكتب أخصائي الأمراض الجلدية أو الجراح التجميلي، ويحدث مفعوله من خلال توجيه نبضات حرارية شديدة الصغر داخل البشرة بعمق. تعمل الحرارة على إزالة خلايا البشرة الميتة والتالفة وتنشيط إنتاج الكولاجين.

وعلى الرغم من نتائجه المذهلة إلا ان العيب الوحيد لهذا العلاج يكمن بتكلفته المرتفعة جداً.

ومن هنا، نقدم لك عزيزتي البديل الرائع لليزر الفراكسل والذي يمكنك استخدامه في المنزل:

جهاز لتجديد خلايا البشرة بالليزر

وهو جهاز لتجديد خلايا البشرة بالليزر من تريا Tria Skin Rejuvenating Laser، وهو محمول باليد ليُمَكِّنُكِ من القيام بالأمر ذاته في المنزل.

واعتماداً على نفس التقنية التي تستخدمها العلاجات المتخصصة بالليزر المُجزَّأ: يقوم الجهاز بتسليط ضوءٍ مُحدثاً شقوقاً متناهية الصغر في البشرة ويحفز إزالة الخلايا التالفة وإنتاج كولاجين جديد. ومن الواضح أنه لا يمكن أن يتميز هذا الجهاز بنفس مستوى فاعلية النوع المستخدم في العيادات (وإلا فقد تتسببين في إيذاء نفسك)، ولكن من مميزاته أنه يمكنك استخدامه بنفسك مراراً وتكراراً.

وتم اعتماد الجهاز ليُستخدم على الوجنتين والذقن والجبين بالإضافة إلى المنطقة المحيطة بالعينين والفم. كما أنه آمن على جميع أنواع البشرة باختلاف ألوانها، ولكن لا يمكن استخدامه على البشرة المزدانة بمكياج دائم أو البشرة الموشومة أو المصابة بعدوى أو حروق أو شقوق فقد يسبب ألماً كبيراً.

مزايا Tria Skin Rejuvenating Laser

TriaSRL

يمكنك توقع رؤية تحسُّن ملموس في ملمس البشرة بعد أسبوعين فقط من الاستخدام اليومي (مرة واحدة يومياً). يوجد ثلاثة إعدادات؛ وبناءً على شدة التشغيل سواء كانت منخفضة أو متوسطة أو عالية؛ تستغرق كل جلسة من 2 إلى 10 دقائق. لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت، أليس كذلك؟

وتتحقق أفضل النتائج بعد دورة علاج كاملة مدتها ثمانية أسابيع (ويُنصَح بمواصلة العلاج لمدة ثمانية أسابيع متتالية والتوقف لمدة أربعة أسابيع) وستتألقين بمظهر أفضل كلما طالت مدة استخدامه. خلال أسابيع قليلة بعد انتهاء فترة العلاج الممتدة على مدار ثمانية أسابيع، ستلحظين تحسناً واضحاً في تصبغ البشرة ومظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.