الأطفال يمرحون بتزيين “الكب كيك” في مهرجان دبي للمأكولات
أسواق

الأطفال يمرحون بتزيين “الكب كيك” في مهرجان دبي للمأكولات

فوشيا - خاص

يشارك ميركاتو في مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بين 25 فبراير ولغاية 12 مارس 2016، حيث يقيم مجموعة من الفعاليات المرتبطة بهذا الحدث، والتي يتوقع أن تجذب الزوار وترضي أذواقهم.

واستمتع الأطفال يوم أمس الأول بأوقاتهم وهم يقومون بتزيين حلويات “الكب كيك”، التي تقدمه “شكربوكس”، حيث تضمنت ورش العمل تعليم الأطفال كيفية وضع اللمسات الجميلة على “الكب كيك”، واختيار المكونات التي يرغب بها كل طفل ليكون مذاقها لذيذا.

وتستمر هذه الفعالية حتى اليوم الأربعاء 2 مارس من الساعة ٥ – ٧ مساءً. وتقام كذلك في ٤ مارس من الساعة  ٣ – ٥ عصراً.

وتستمر الفعاليات في ميركاتو حتى 12 مارس الجاري، حيث يمكن مشاهدة الشيف الإيطالية المبدعة شينزيا أثناء تحضيرها وصفاتكم الإيطالية المفضلة، مثل البيتزا والباستا. وذلك في ٤ مارس، ١٠ مارس و ١٢مارس، من الساعة ٥ إلى  ٦ مساءً.

الأطفال يمرحون بتزيين "الكب كيك" في مهرجان دبي للمأكولات

كما يمكن اكتشاف طرق تحضير الأطباق العربية التقليدية مع المزيج المثالي من التوابل والمقادير اللذيذة، في عرض الطبخ المباشر الذي يقدمه مطعم أزكدنيا، وذلك في ٣ و5 و11 مارس في الساعة ٥ – ٦ مساءً.

ويتضمن ميركتو كذلك العديد من العروض الترفيهية التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة ومن ضمنها العرض السحري الكوميدي التفاعلي للشيف الإيطالي المرح، مع إمكانية الاستمتاع إلى مجموعة من الأغاني المتنوعة يرافقها رقصات ممتعة بأزياء فريدة مع فرقة “النادلات المغنيات”، ولا تفوتوا عروض الأداء الفكاهي للطهاة، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، في الأوقات التالية: ٨:٤٥ و ٦:٤٠ ، ٤:٣٠ مساءً.

ويمكن لزوار المول الاستمتاع بطعم السينابون اللذيذ ورائحتة الشهية التي تعبق في كل مكان أثناء تحضيره في ميركاتو، وتقام في التاريخ 7، 8 و 9 مارس ، وذلك في الساعة 5 – 7 مساءً ، وفي  11 مارس في الساعة 3 – 5 مساءً.

وبمناسبة تنظيم مهرجان دبي للمأكولات تقدم منافذ بيع الطعام والشراب في ميركاتو وتاون سنتر جميرا خصومات للزبائن تصل إلى 25% خلال فترة المهرجان، فيما سيحصل كل متسوق ينفق 100 درهم في منافذ الطعام على كوبون يمكنه من المشاركة في السحب على جوائز قيمة، بالإضافة إلى ذلك سيحظى زوار ميركاتو بفرصة لمشاهدة مجموعة من الفعاليات والفقرات الترفيهية العائلية العديدة المستوحاة من أجواء الطهي والطبخ.

الأطفال يمرحون بتزيين "الكب كيك" في مهرجان دبي للمأكولات