مطعم أشيانا من فينيت.. رحلة التقاليد التراثية
أسواق

مطعم أشيانا من فينيت.. رحلة التقاليد التراثية

فوشيا - خاص

انطلق في رحلة مع الأجواء التقليدية واستكشاف الهند في مطعم “أشيانا” من فينت الذي يقدم مفهوماً جديداً للطعام الآسيوي الفاخر ويمزج روح التقاليد القديمة مع لمسة من الابتكار ضمن مطبخ يوفر أطباق شهية تحلو معها المشاركة.

يروي مطعم أشيانا قصة تأثر الشيف “فينيت بهاتيا” بتقاليد المطبخ الهندي، ويشتهر المطعم بكونه وجهة عريقة لتناول الطعام في دبي ويبرز ذلك من خلال الخيارات المنوعة.

مطعم أشيانا من فينيت.. رحلة التقاليد التراثية

وكجزء من الأسلوب الجديد الذي يعتمده المطعم بتقديم أطباق مناسبة لمشاركتها مع أفراد العائلة، أطلق “أشيانا” قائمة طعام جديدة تضم تشيكلة من المأكولات الشهية التي تضم أطباقاً صغيرة متنوعة من بينها طبق “ميرتش ماتشلي” الشهير، و” قريدس تشتناد”، و”ران لوك ناو”  و”ماسالا لحم الغنم المفروم”.

يعتبر الشيف فينيت واحداً من أمهر الطهاة في العالم إذ يتميز أسلوبه بمزج النكهات المستوحاة من مختلف بقاع الشرق الأوسط لابتكار أطباق شهية غني بالنكهة ليرضي بذلك مختلف الأذواق.

وتتضمن الأطباق الرئيسية في القائمة طبق لحم الغنم على طريقة (لوك ناو) المطهو ببطء والمنقوع ليومين لضمان الحصول على لحم طري بالإضافة إلى طبق “دال ماهاراني” اللذيذ، و”أشاري مورغ” جميعها تحضر على الطريقة الكلاسيكية.

مطعم أشيانا من فينيت.. رحلة التقاليد التراثية

وسيقدم الفنان العالمي الحائز على الجوائز (أجمال علي) برفقة فرقته أروع العروض الموسيقية المباشرة ليضفي جواً مميزاً على أمسيات المطعم كل يوم ما عدا أيام الأحد من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحاً.