أسواق

ابدئي عامك باختيار صحي وتلذذي بكل نكهة في مطعم مينت ليف أوف لندن

فوشيا - خاص

طرح مطعم مينت ليف أوف لندن – دبي، المطعم الذي رسخ اسمه كواحد من أرقى وجهات الطعام الفاخر، والذي يعرف بتقديم أجود أطباق المطبخ الهندي لزبائن دبي وبالأخص منطقة مركز دبي المالي العالمي، قائمة طعام تحتوي خيارات جديدة وأخرى صحية مع بداية العام.وتضم القائمة تشكيلة واسعة من الأطباق الصحية مع مراعاة متطلبات الأشخاص الذي يتبعون نظاماً غذائياً خاصاً والذين يعانون من حساسية تجاه مكونات معينة، ليرضي بذلك جميع رغبات زبائنه.

أطعمة نباتية وأسماك

فمع بداية العام 2016، يقدم المطعم قائمة طعام تحتوي على أطباق صحية خالية من الغلوتين والمكسرات تحتوي على أطعمة عضوية بنسبة منخفضة جداً من الدهون،  بالإضافة إلى أطباق نباتية غنية بالتوابل والنكهات الشهية وهي محضرة بلمسة عصرية تحت إشراف رئيس الطهاة الشيف العالمي فيفيك كاشيوال.

وتتوفر القائمة الجديدة يومياً من فترة الغداء وحتى وقت متأخر، وتضم مجموعة من الأطباق الصحية من بينها “روبيان الصياد” وهو عبارة عن روبيان النمر الأسود مع عشبة الليمون والثوم والليمون الكفيري، إذ يشكل الروبيان المشوي بدون استخدام الزيت أو السمن مصدراً رئيسياً للعناصر المضادة للأكسدة بأقل قدر من الدهون المشبعة كما أنه خال من الغلوتين ومشتقات الحليب والمكسرات.

كما تتضمن القائمة طبق ” سارسون السلمون” المكون من سمك السلمون الاسكتلندي مع الخردل بالحبوب، و”دجاج تكا لاهوري” وهو عبارة عن دجاج تكا تقليدي مع توابل جارام ماسالا، بالإضافة إلى مثلجات الأناناس اللذيذة.

وبالطبع يوفر المطعم مجموعة من الأطباق الهندية التقليدية مقدمة بأسلوب جديد مثل “جوشت كي جول” وهو عبارة عن سيخ كباب غنم مع فلفل حلو مشوي مع الجبنة، وطبق “دجاج تكا لذيذ” المكون من دجاج التكا التقليدي بالكاري مشوي مع الكريمة والفلفل الحلو، بالإضافة إلى حلوى “تشيز كيك غولاب جامون” الشهية.

ولتكتمل الخيارات الصحية يوفر المطعم باقة من المشروبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية والموكتيلات الغنية بالبروتينات إلى جانب تشكيلة من العصائر المبتكرة مثل “غولدن ليدي” المكون من شراب البيلسان وعصير الليمون ومسحوق الذهب مع شراب سكافي آند راي الغازي، بالإضافة إلى عصير الليمون الهندي المكون من شراب اللوز وعصير الليمون والكزبرة وشراب الزنجبيل الخالية من الكحول.

إطلالة بانورامية

ويتمتع مينت ليف أوف لندن-دبي بموقع رائع في قلب منطقة مركز دبي المالي ويزهو بإطلالة بانورامية خلابة على برج خليفة وأفق داون تاون دبي. وقد حاز المطعم على جائزة عن تصميمه الداخلي الفاخر الذي تبرز فيه اللمسة الشرقية من خلال نقوش الحنة المحفورة على الخشب.

كما يشكل لاونج المطعم بتصميمه الأنيق المكان الأروع للاسترخاء والتمتع بالأجواء المميزة والموسيقى الحية، وتأمن الأضواء الخافتة والمقاعد المريحة جواً مريحاً بينما يقدم التراس الخارجي تجربة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق وهو يعد مكاناً رائعاً للالتقاء بالأصدقاء والأقارب أو لاجتماعات العمل.

ليلة السيدات

ويقدم مينت ليف أوف لندن – دبي عروضاً دورية للضيوف ضمن جدول من المناسبات من بينها ليلة السيدات التي تجري كل يوم اثنين، وباقات وجبة البرنش في عطلة نهاية الأسبوع. وقد اختير المطعم، المصنف واحداً من أفضل 30 مطعماً فاخراً في دبي، للمشاركة في افتتاح أسبوع مطاعم دبي، ويعد ضمن أهم وجهات الطعام الفاخرة التي تقدم خدمات ذات جودة عالية.

هذا وقد اشتُهر مينت ليف أوف لندن – دبي منذ افتتاحه في دبي بتلبية كافة طلبات ضيوفه من الأطباق الصحية الخاصة لمتبعي الحميات الغذائية.