نصائح للعناية المنزلية بالبشرة مع هيمالايا أعشاب
أسواق

نصائح للعناية المنزلية بالبشرة مع هيمالايا أعشاب

فوشيا - أبوظبي

تقدم لك ’هيمالايا أعشاب’، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة والتي تركز على تطوير منتجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تناسب جميع أنواع البشرة، مجموعة من النصائح لتشعري بالتألق هذا العام في عيد الحب ويوم المرأة العالمي مهما كانت ميزانيتك:

طريقة الحصول على شفاه مثالية

تعد الشفاه الممتلئة المثالية سر كل إطلالة مشرقة. يعمل ’مطري الشفاه المضاد للشيخوخة على رسم حدود الشفاه بشكل طبيعي ويقلل في نفس الوقت من ظهور الخطوط الدقيقة وهو جزء هام من مجموعة مستحضرات تجميلك، في حين يقوم ’مطري الشفاه المغذي‘ الذي يحتوي على زيوت بذور القمح والجزر بترطيب الشفاه بعمق، بينما يقوم ’مطري الشفاه للحماية من الشمس‘ بترطيب وحماية الشفاه من الأشعة فوق البنفسجية ’ UVA‘ و ’ UVB‘.

كما وأن عملية التقشير ليست مخصصة للوجه والبشرة فقط, بل يمكن تطبيقها أيضاً على الشفتين. حيث يمكن إزالة خلايا الجلد الميتة والتي تجعل الشفاه تبدو متشققة وغير متساوية عبر فركها برفق باستخدام فرشاة أسنان رطبة، ثم رطبي شفتيك بواسطة ’مطري الشفاه‘ لتحصلي على شفاه ناعمة وصحية المظهر.

عناية متكاملة لبشرة الوجه

يساعد التقشير المنتظم للبشرة في عملية تجددها الطبيعية ما يساعد على توحيد لونها وجعلها أكثر نعومة، وتمتلك ’مستحضرات تقشير البشرة‘ التي تحتوي على المقشرات الطبيعية مثل المشمش والجوز قدرة مذهلة على جعل بشرتك تبدو أكثر شباباً. ولكي تتأكدي من أن غسول الوجه الذي تستعملينه لا يتسبب بامتصاص الرطوبة الطبيعية للبشرة عليكِ باستخدام غسول مكوّن من مواد عضوية وطبيعية مثل النيم والكركم المعروفة بخصائصها المنقية للبشرة والمقاومة للبكتيريا. فيما يقوم غسول الوجه الذي يحتوي على خلاصة الألويفيرا والخيار بترطيب البشرة وتهدئتها والحفاظ عليها ناعمة وطرية. استكملي طقم العناية ببشرتك باستخدام قناع من الطين أو الفاكهة للحفاظ عليها مشدودة. تألقي ببشرة طبيعية ومشرقة باتباعك لهذه النصائح البسيطة والتي تحقق لك أفضل النتائج التي تريدينها.

علاج لتغذية البشرة

علاج لتغذية البشرة

استبدلي نظام عنايتك ببشرتك الحالي ببدائل أكثر طبيعية ذات مكونات فعالة تضمن حصولك على النتائج المرجوة. تعمل خلاصة ’الألوفيرا‘ على تغذية وترطيب البشرة بينما يحمي ’الكرز الشتوي‘ البشرة من التلوث والطقس الجاف للمحافظة على بشرتك ناعمة وطرية.

وحتى بالنسبة للبشرة شديدة الجفاف، تعمل زبدة الكاكاو على ترطيب وتنعيم وتحسين ملمس البشرة في حين يقوم زيت جنين القمح الغني بفيتامين ’إي‘ الطبيعي بتغذية وتعزيز مرونة بشرتك ما يمنحك بشرة ناعمة وطرية.

عناية منزلية بالقدمين

عناية منزلية بالقدمين

لا تجد كل السيدات الوقت الكافي للذهاب إلى صالونات التجميل للحصول على جلسات عناية بالقدمين، ولكن مهلاً…! لم القلق عندما تستطيعين القيام بتلك التقاليد المريحة في منزلك الخاص؟ كل ما تحتاجين إليه هو ’مستحضر تنعيم القدمين‘ و’كريم العناية بالقدمين‘. انقعي قدميك بماء فاتر معتدل لتسهيل عملية تنظيفهما من دون تجفيفهما، ثم دلكي قدميك ’بمستحضر تنعيم القدمين‘ اللطيف الذي يحتوي على حبيبات قشرة الجوز لإزالة خلايا الجلد الخشنة والجافة، ثم جففي قدميك برفق واتبعي ذلك بتدليكهما بـ ’كريم العناية بالقدمين‘ الفعال لتحصلي على أقدام ناعمة وطرية لتكتمل بهما إطلالتك المتألقة.