أنانتارا تستحضر ضيافتها الفاخرة والعريقة في سريلانكا
أسواق

أنانتارا تستحضر ضيافتها الفاخرة والعريقة في سريلانكا

فوشيا - خاص

يجمع منتجع أنانتارا بيس هافن تانجالي Anantara Peace Haven Tangalle الذي يتميّز بموقعه الهادئ على شاطئ البحر على طول الساحل الجنوبي لسريلانكا بين خصوصية وهدوء الشاطئ وبين روعة الطبيعية وغنى الثقافة.

بالإضافة إلى التجربة الرائعة التي يقدمها المنتجع الذي افتتح عام 2015 يُعد الوصول إليه سهلاً من خلال عدة خيارات، حيث تقدم شركة طيران “سينامون” رحلات يومية لمدة 30 دقيقة بالطائرة المائية من مطار باندارانايكا الدولي في كولومبو إلى منطقة ديكويلا التي تبعد 10 دقائق عن المنتجع. ويمكن أيضاً استخدام وسائل نقل أخرى كاستئجار طائرة خاصة، أو التننقل بالهليكوبتر، أو استخدام سيارات الدفع الرباعي الخاصة بالمنتجع لمدة 3 ساعات ونصف.

أنانتارا تستحضر ضيافتها الفاخرة والعريقة في سريلانكا

عند الوصول، سيجد الضيوف أنفسهم في منتجع فاخر بتصميم نابع من الحضارة السريلانكية، وسط 21 فدان من مزارع جوز الهند مفتوحة على الشاطئ الذهبي والمياه الدافئة والمتلألئة للمحيط الهندي. يحتضن المنتجع 152 غرفة وفيلا فاخرة تضم مفروشات مصنوعة يدوياً في سريلانكا، ومستلزمات فندقية عصرية، ومساحات خارجية للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة على المحيط. يضم المنتجع أيضاً غرفاً متصلة مناسبة للعائلات والأصدقاء، وغرفاً مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

توفر 120 غرفة في المنتجع غرف نوم فاخرة وحمامات فخمة تضم دشات ماطرة Rain Shower وأحواض استحمام بيضاوية منفصلة، وشرفات مطلة على الحدائق الاستوائية أو على المحيط، مع أسرّة للاسترخاء وطاولات لتناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، تضم 32 فيلا واسعة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم أحواض سباحة خاصة وأسرة للاسترخاء في الشمس، وطاولات لتناول الطعام في الظل أو تحت النجوم المتلألئة. أما في الداخل، فسيستمتع الضيوف بغرفة جلوس منفصلة، ومستلزمات فندقية فاخرة كنظام Bose الصوتي، في حين تضم الفلل بغرفتي نوم طاولة سفرة داخلية وغرفة صغيرة لتخزين الأمتعة.

أنانتارا تستحضر ضيافتها الفاخرة والعريقة في سريلانكا

تستحضر مطاعم المنتجع الستة مذاقات الجزيرة الغنية المنكهة ببعض التأثيرات التي تركتها الدول المستعمرة. يتميز مطعم Journeys الذي يقدم الطعام على مدار الساعة بالأطباق العالمية والسريلانكية والشرق أوسطية والأسوية، سواء عبر خيارات القائمة أو بأسلوب البوفيه الغني، مع إطلالة على حوض السباحة والمحيط. إلى ذلك يقدم مطعم Verele الشاطئي أشهى الأطباق السريلانكية على طريقة التبنياكي.

أما في مطعم Il Mare، فيعمل الطهاة على ابتكار أشهى أطباق ثمار البحر والباستا الطازجة بالنكهات الإيطالية الرائعة والمحضرة من ثمار البحر الطازجة التي اصطادها الصيادون المحليون، في حين يقدم El Vino ذو الأجواء المرحة أطباقاً متوسطية شهية. يمكن الحصول على العصائر والمأكولات الخفيفة من المطعم المحاذي لحوض السباحة خلال النهار، كما يمكن الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة بلمسات سريلانكية في ردهة المنتجع.

أنانتارا تستحضر ضيافتها الفاخرة والعريقة في سريلانكا

إلى ذلك، بإمكان الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية طلب الطعام إلى غرفهم أو فللهم الخاصة من قائمة غنية، أو الاستمتاع بتجربة مذاقية مصممة على حسب الطلب Dining by Design، والتي توفر خيارات واسعة من القوائم والمواقع التي يُنظم فيها العشاء، بالإضافة إلى خدمة الشيف والنادل الخاص لمناسباتكم الرومانسية.

وكونه متجذر بتقنيات الأيورفيدا التي تساعد على تعزيز التواصل بين العقل والجسم والروح، سيقدم لكم أنانتارا سبا لكم تجربة رفاه شاملة. يضم السبا ثمانية أجنحة، ومركزاً للعلاج الانعكاسي reflexology، وصالون ومركزاً للتجميل.

يُعد المنتجع مركزاً مثالياً يمكن من خلاله استكشاف المعالم السياحية لجنوب سريلانكا بما في ذلك معبد Wewurukannala Vihara ، ومعابد Mulkirigala الصخرية المدهشة، وينابيع Madunagala الساخنة. هذا ويقع المنتجع أيضاً على مقربة من محميات الحياة البرية وعلى بعد 30 دقيقة فقط من Rekawa، وهو مشروع لحماية السلاحف.