أسواق

“مينت فيلفيت” تحط الرحال في دبي

فوشيا - دبي

تصل ماركة الأزياء اللندنية المشهورة “مينت فيلفيت” Mint Velvet الموسم القادم إلى دبي، ويمثل تدشين المتجر الجديد أول افتتاح دولي لشركة “مينت فلفيت”، كما يعكس النجاح المستمر لماركة الملابس النسائية.

وباعتماد نهج هادئ في ابتكار صرعات الموضة والأزياء السائدة، تمكّنت “مينت فيلفيت” من نقش عبارات أنيقة ومعبّرة دون عناء بخط اليد، لتكون جذابة للمتسوقين العصريين الذين يرغبون في الاستثمار بشراء قطع مميزة من الثياب.

وتتضمن خزانة ملابس “مينت فيلفيت” سترة من الجلد الناعم بلون فاتح كالزبدة، وبنطلونات جينز ضيّقة وجذابة، وبلوزة بطبعات فنية، وأحذية قوية بكعب كبير، جميعها صُممت حصرياً داخل الشركة على يد فريق التصميم في “مينت فيلفيت”.

وانطلاقاً من حرص العلامة التجارية على الاهتمام الدقيق بروح الأناقة الهادئة، والتركيز على ملمس الأقمشة بتدرجات متسقة من الحداثة والرقي، والطبعات العصرية والمُلفتة، واللمسات المبدعة والمدروسة، وابتكار تشكيلات تتناغم فيما بينها بسلاسة.

وتؤمن “مينت فيلفيت” أن الأزياء يجب تحمل البهجة، والفخامة يجب أن تكون بأسعار مناسبة، والحصول على إطلالة جيدة يجب ألا يكون صعباً، بل الأمر واضح وبسيط، تماماً مثل رموز الأناقة: دوقة كامبريدج، وإيل ماكفيرسون، وريتا أورا، اللاتي يستمتعن بأناقة “مينت فيلفيت” المميزة، وجاذبيتها البسيطة.