أفضل المواقع المتخصصة لبيع تذاكر الحفلات والمباريات
أسواق

أفضل المواقع المتخصصة لبيع تذاكر الحفلات والمباريات

القاهرة - من هدى محمد

لا يُحبذ الكثيرون مشاهدة الحفلات العامة أو العروض الفنية عبر شاشات التلفاز فقط، بل إنهم يحرصون على متابعتها في أماكن العرض وعلى الهواء مباشرة.

لكن في بعض الأحيان يكون الحصول على تذكرة لتلك الحفلات والعروض عائقا لتحقيق هذا الشيء، بسبب بُعد منافذ بيع التذاكر، أو بسبب الزحام الشديد عليها.

لذا قام عدد من المهتمين بالفنون والعروض والحفلات بإنشاء مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت لبيع تذاكر تلك المناسبات، بنفس أسعارها الحقيقية، توفيرا للوقت، ولمساعدة الجميع في ضمان الحصول على التذكرة التي يبحث عنها، ومن أهم هذه المواقع:

1. TICKET MASTER

هو أول موقع سيتبادر إلى ذهنك إذا أردتِ الحصول على تذكرة لحضور السيرك والأحداث الرياضية والعروض المسرحية الكوميدية، كما أنه يتيح لك الاشتراك في تنبيه زواره عبر البريد الإلكتروني عن أحدث حفلات المطربين، وشرائح التذاكر المعروضة للجمهور.

TICKET MASTER

2. STUB HUB

يسمح لك بأكثر من شراء التذاكر، فإذا كان لديك صديق عاشق للحفلات والمهرجانات، فيمكنك شراء بطاقة هدية عبر الموقع، وإرسالها له عبر البريد الإلكتروني.

STUB HUB

3. LIVE NATION

هذا الموقع يطلب منك إدخال اسم المدينة التي تتواجد بها، ليوفر لك قائمة بأسماء الحفلات والمهرجات التي سيتم تظيمها بالمناطق القريبة منك.

LIVE NATION

4. AEG LIVE

يساعدك على البحث عن الأحداث والحفلات الموسيقية والمهرجانات الفئوية، أي تحديد ما إذا كانت المناسبة التي تبحث عنها كلاسيكية أم شبابية أو رياضية.

AEG LIVE

5. SEAT GEEK

يمنح زائريه كتابة اسم الفنان أو الحدث أو المكان الذي يبحثون عنه، لتوفير التذاكر للمناسبات المتعلقة باختياراتهم.

SEAT GEEK

6. TICKET LODGE

مثله مثل المواقع الأخرى، يتيح لك البحث عن تذاكر للحفلات والمناسبات الرياضية، إنه موقع عظيم للحصول على كل ما تبحثون عنه من أخبار موسيقية.

TICKET LODGE

7. TICKET CITY

يهتم هذا الموقع بتلبية طلبات مشجعي الرياضة أكثر من عشاق الموسيقى.

TICKET CITY