أسواق

شاهدي كيف أعلنت “هواوي” عن افتتاح مركزها الجديد

دبي - فوشيا

بتعاون مع سكاي دايف دبي نظمت شركة “هواوي” عرضاً جوياً اشتمل على عملية إصلاح لأحد هواتفها الذكية على علو 12000 قدم. وذلك احتفاء بالإعلان عن إطلاق أول مركز خدمة لعملائها في الشرق الأوسط، مؤكدة التزامها في تعزيز قنوات استثماراتها في المنطقة، وفتح مزيد من قنوات التواصل المباشر مع عملائها.

تضمن العرض تصوير عملية إصلاح لأحد هواتفها الذكية من علو 12،000 قدم على مرأى من الجمهور. ومن ثم قام هواة القفز بالمظلات بتسليم الهاتف للعميل عند الهبوط، ما يعبر عن التزام “هواوي” بسرعة استجابتها تجاه كافة الطلبات الواردة من عملائها، سيما طلبات صيانة الهواتف التي ستتم في المركز الجديد.

واستمتع الضيوف بعد انتهاء هذا العرض المميز، بعرض غنائي حيّ قدمته فرح شخاشيرو نجمة مسابقة “هواوي – كن أنت النجم” التي نظمتها الشركة في وقت سابق من العام الحالي، وذلك بعد اختيارها من قبل نجمة الغناء العربي الفنانة نانسي عجرم.

وشهد الحفل حضورا واسعا من وسائل الإعلام لموقع مركز خدمة العملاء الجديد الذي يقع بجوار المركز المالي لدبي على شارع الشيخ زايد. ومن المتوقع أن يسهم المركز الجديد بزيادة نشاط الشركة الاستثماري في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يلبي حصريا العملاء الذين يستخدمون هواتف “هواوي” الذكية من الفئة الممتازة ، إلى توفير خدمات مباشرة للجمهور؛ بما في ذلك خدمة توصيل الأجهزة إلى المنازل في كافة أنحاء دولة الإمارات، حيث لم تكن مثل هذه الخدمات متاحة في السابق.