أسواق

كاربيزا تكشف النقاب عن أحدث تشكيلاتها الرائعة لموسم خريف وشتاء 2016

فوشيا - أبوظبي

ترحب “كاربيزا”، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في سوق الحقائب والأمتعة، بالموسم الجديد من خلال تقديم مجموعة من التصاميم والألوان الحصرية التي ستعبر عن موضة واتجاهات هذا الموسم والتي تتمثل في لون الأصفر الخردلي والرمادي الفاتح وألوان عصرية مختلفة مثل الأحمر الجريء وتدرجات الأخضر.

1

وفي ما يتعلق بالتصميمات والاتجاهات العصرية، حرصت كاربيزا على منحك مساحات واسعة في الحقائب الكبيرة “بوسطن باغ ساند” والحقائب الصغيرة التي تم تصميمها وإنتاجها في أشكال كلاسيكية فريدة لتلبية كافة احتياجاتك اليومية وفي كل الأوقات والمناسبات. أبرز ما في التشكيلة الجديدة هي حقائب التسوق الكبيرة والحقائب الجلدية وحقائب الكروس بودي ومحافظ الكلتش بحجمها الصغير الأنيق المميز الذي يناسب الأجواء الليلية. تحتوي المجموعة أيضاً على حقائب بأشكال متعددة تم تصميمها خصيصاً لتناسب مختلف المناسبات، لتمنحك حرية الاختيار من بين تصاميم لا حصر لها تناسب كل الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات.

2

تعد حقائب الظهر عنصراً أساسياً في مجموعة الموسم الجديد مع تصميمات عصرية متعددة الوظائف وتناسب كلا الجنسين. أما بالنسبة لمجموعة “العودة إلى المدارس”، فإن التصميمات في غاية المتعة تناسب أذواق صغار السن، بخاصة مع أنماط الترتان التي تمنحهم إلهاماً وبعداً خاصاً، بالإضافة إلى التصميمات الجلدية صديقة البيئة التي ستحصل على شغفهم وترتقي بأذواقهم في سن مبكرة.

3

ابتكرت كاربيزا مجموعة من الحقائب المصممة خصيصاً لك، ففضلاً عن تصميمات الحروف المعدنية الأنيقة، حرصت كاربيزا على توفير جيل جديد من موضة الإكسسوارات مثل أنواع خاصة من الأقفال المصممة لتعكس الحروف الأولى من الأسماء، بالإضافة إلى دبابيس على هيئة حروف أنيقة ولامعة لتعكس الموضة الفريدة من نوعها على الحقائب.

4

وعلاوة على ذلك، تواصل “كاربيزا” تعاونها المستمر والمثمر مع الأختين بينيلوبي ومونيكا كروز اللتان صممتا اثنين من الخطوط الأنيقة لهذا الموسم ليعبران عن الاتجاهات العصرية للموضة الحديثة. وتتميز تصميمات خط الحقائب الأول من مواد وخامات ناعمة، وسوف تكون متاحة في عدة ألوان هي الأزرق والرمادي الداكن (taupe) والرمادي العادي. يتميز الخط بالعديد من الطباعات والأشكال الهندسية البديعة، فضلاً عن الإكسسوارات المعدنية التي تعيد لنا عبق النحاس القديم في لمسات عصرية.

5

سوف يتاح الخط الثاني في ثلاثة أحجام بأبعاد مختلفة (بما في ذلك حجم الحقائب الصغيرة)، وكل حجم يتاح في أربعة ألوان مختلفة هي، الأسود والأزرق والأخضر والرمادي الداكن، يتميز هذا الخط بخاماته وهيكله شبه الصلب مع تأثيرات أنماط وطباعات جلود السحالي الفاخرة.

أحصلي على أرقى وأحدث اتجاهات الموضة لهذا الموسم وأضيفي قطعة مميزة إلى خزانتك مع مجموعة كاربيزا لخريف وشتاء 2016!