فيليب ستاين تطلق تشكيلة فريدة من أساور Horizon Jewellery المصممة من الذهب
أسواق

فيليب ستاين تطلق تشكيلة فريدة من أساور Horizon Jewellery المصممة من الذهب

فوشيا - أبوظبي

تطلق “فيليب ستاين” آخر إصداراتها من تشكيلة مجوهرات هورايزن جوليري التي ترقى إلى ذوق وتطلعات السيدة العصرية في أوقات العمل وخلال السهرات الطويلة.

Philip-Stein-1-xyz-mm

ينسجم هذا الطرح مع أسلوب حياة المرأة العملية التي تمتلك مفهوماً فريداً لمعايير الموضة الحديثة وأساسيات الأناقة المفعمة بالتفاصيل، وتواكب آخر ما توصلت إليه صيحات الموضة بما يتيح لها الظهور بإطلالة جذابة ترافق جدول حياتها المزدحم.

تم تزويد القطع بتقنية فريدة تمتلكها العلامة تدعى تكنولوجيا الترددات الطبيعية، وتقوم على مبدأ يفترض أن جميع الأجسام على الأرض تعمل على النحو الأمثل عند تعرضها للترددات الطبيعية التي تتوافق معها، وهكذا ابتكرت الدار تشكيلتها الجديدة من الأساور بهدف توفير قطع إكسسوار أنيقة بلمسة صحية.

1261813

تحظى تشكيلة الدار الجديدة بهياكل من الذهب والفضة مصنوعة وفق تقنية اختلاف الترددات الطبيعية، ومرصعة أحياناً بأبهى قطع الألماس، والكريستال، والأحجار شبه الكريمة.

تتضمن المجموعة أساور بهيكل ذهبي يتألف من سلسلة ومشبك نوع “هورايزن” عيار 18 قيراطاً، ومزيّنة بتسع أحجار من الألماس قطر 1.3ملم، و46 قطعة ألماس بقطر 1.2ملم. في حين تتاح أساور الفضة المكونة من سلسلة ومشبك نوع “هورايزن” زحجر سبينال أسود اللون.

1261816

وبهذه المناسبة، صرح دامبير تشادها، رئيس مجلس إدارة شركة “بريشس تايمس دي ام سي سي” التي تستأثر بحقوق توزيع منتجات “فيليب ستاين” في 41 بلداً ضمن منطقة الشرق الأوسط: “تحفل كل قطعة من مجموعة أساور هورايزن جوليري بقرص معدني لاستقبال الترددات الطبيعية، ويعمل كمستقبل هوائي بإمكانات ضبط دقيقة تستخدم الترددات الطبيعية المفيدة للأرض وتوجهها نحو الجسم، ما يمنحه مزيداً من التوازن والطاقة، ويزيد من فعالية أدائه. وتتمتع هذه الأساور بتصميم أنيق وعصري يتيح أمام عاشقات الموضة إكسسوارات مثالية يمكن ارتداؤها في مختلف الأوقات والمناسبات”.

كما تطرح التشكيلة قطعة خلابة من الأساور الفضية المزيّنة بالعقيق والتوباز الأزرق.

المجموعة الجديدة مزودة بقرص لاستقبال الترددات الطبيعية، وهي متاحة ضمن أبرز متاجر العلامة بما فيها بوتيك فيليب ستاين في برج العرب.