PUMA تنظم مجموعة كاملة من التمارين الرياضية في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع
أسواق

PUMA تنظم مجموعة كاملة من التمارين الرياضية في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

فوشيا - دبي

احتفالاً بتمكين المرأة وقوتها وأناقتها، تنظم العلامة الرياضية العالمية “بوما” PUMA فعالية للياقة البدنية والأناقة للمرأة خلال عطلة نهاية الأسبوع في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر، وبدعم من GuavaPass.

وتقدّر حملة PUMA للمرأة #DOYOU لموسم خريف وشتاء 2016، والتي تتصدرها سفيرة PUMA وعارضة الأزياء الدولية السوبر كارا ديليفين، جوانب القوة والجمال والثقة داخلها. ومن خلال الاحتفال باللحظات العفوية، تجسّد حملة #DOYOU مقومات التعبير عن الذات. إنها طريقة ثانوية تؤكد علانية أن الإنجاز والتقدم الحقيقي، بل التمكين والثقة الحقيقية تنبع من التعبير عن “نفسك” بأسلوب جريء ومُبهج.

cara-delevingne-puma-ambassador-4

وبانطلاقها من 14 و 15 أكتوبر، سيتم تنظيم فعالية التمارين الرياضية #DOYOU في عطلة نهاية الأسبوع في نادي البرج، مع مشاهده البانورامية الخلابة التي تطل على منطقة داون تاون دبي، حيث تُفتح الأبواب أمام السيدات من دولة الإمارات العربية المتحدة لبدء عطلتهن الأسبوعية بيومين حافلين بالنشاط والحيوية والتمارين الرياضية المختلفة.

وحصرياً في الشرق الأوسط، ستجلب PUMA تمرين الجهد البدني والقوة POUND المستوحى من الطبول، بالإضافة إلى التمارين البدنية المائية “أكوافيزيكال”؛ وهي أحدث صرعات اللياقة البدنية لتمرين HITT في الماء – حيث سيتم تقديم هذه التمارين لأول مرة في دبي.

cara-delevingne-puma-ambassador-1

وبمشاركة مدرّبي ستوديو GuavaPass ذوي الخبرات الواسعة، ستضع هذه الفعالية مجموعة من التحديات أمام السيدات من دولة الإمارات العربية المتحدة لبذل مجهود رياضي متنوّع، مع تشكيلة من أهم التمارين والتدريبات الرياضية في المدينة.

وتدعوكِ PUMA لتكوني جزءاً من فعالية مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع مليئة بتمارين اللياقة البدنية، والأناقة، وتمكين المرأة، بالتعاون مع أفضل أندية اللياقة البدنية في دبي، وتمارين رياضية لم تروها من قبل.. فالطريقة الوحيدة لتكون على طبيعتك هي أن تشاركي في #DOYOU.

ماذا: حملة #DOYOU مع PUMA

أين: نادي البرج

متى: 14 و 15 أكتوبر: من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 5.50 عصراً

كيف: زوروا الموقع الإلكتروني guavapass.com/pumadoyoudxb للتسجيل.