علامة “سوزان كالان” للمجوهرات تحط رحالها في دول الخليج
أسواق

علامة “سوزان كالان” للمجوهرات تحط رحالها في دول الخليج

فوشيا - دبي

تحمل علامة سوزان كالان في جعبتها أكثر من 28 عاماً من الخبرة في مجال تصميم المجوهرات الراقية، وتتّخذ من ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها وتُعتبر ملاذاً لعشاق المجوهرات. تبتكر العلامة مجموعات خلّابة مبتكرة بقدر ما هي فريدة، مصمّمة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزدانة بأحجار كريمة ملوّنة وأحجار ألماس تضفي لمسة عصرية على التصاميم التقليدية.

1

تشتهر سوزان كالان بعشقها الجليّ للألوان والأحجام الكبيرة في مجوهراتها، فتصاميمها تتّسم بازدواجية تتأرجح بين التناسق وبين غيابه، تتجلّى بأبهى الحلل في كل قطعة وتصميم.

2

وقد طوّرت العلامة مفهوم “ڤيترين” الذي يشمل أحجاراً كريمة ذات تقطيع خاص، مسطّحة من الأعلى ومن الأسفل، تخبّئ لوحة مرصّعة بالألماس خلف الحجر الكريم. ولا يزال هذا التقطيع المميّز يشكّل أحد أبرز عناصر التصميم في الكثير من أجمل قطع سوزان كالان، إذ تبدو وكأنّها فرقعة من أحجار الألماس المستطيلة المبعثرة خلف أحجار كبيرة من الزبرجد والجمشت. تشكّل هذه القطع التوازن المثالي بين التصاميم القديمة والمعاصرة، وتكلّل أي فستان سهرة أو كوكتيل لإطلالة خاطفة ترهف لها القلوب.

3  4

بادرت مجموعة “فاير ووركس” باستخدام أحجار الألماس المستطيلة بأشكال مبتكرة وغير اعتيادية، سرعان ما شكّلت بصمة مميّزة خاصة بمجموعات سوزان كالان المحبوبة. فوضعيّة أحجار الألماس المستطيلة المرتفعة والمنخفضة تزاوج بين فكرتَي التحكّم والفوضى، وتجذب جميع الأنظار إليها.

5 6

وقد ارتدت من تصاميم سوزان كالان كوكبة من نجمات الصف الأول، ومنهنّ ريهانا وكايتي بيري وكايت بيكينسايل، حتّى غدَت تصاميم سوزان كالان المبهرة حلم الكثير من معجباتهنّ.

7 8

وفي السنوات الخمس الأخيرة، انضمّت باتيل كالاندجيان، ابنة سوزان، إلى فريق عمل الشركة وتسلّمت مسؤولية تصميم مجموعة “كالان باي سوزان كالان”، المصمّمة من الذهب عيار 14 قيراطاً والمزدانة بتشكيلة من الأحجار شبه الكريمة المنتقاة باليد مع تفاصيل من الألماس والياقوت. وتتميّز هذه المجموعة بسعرها القريب من المتناول، فتروق لفئة أصغر من الشابات، علماً أنّها ملفتة أيضاً من ناحيتَي التصميم والمواد.

 89c2eb24ea90c9ec2b140126ebea3f73 main.original.640x0c

تجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم سوزان كالان متوفرة في منطقة الخليج لدى متاجر “سوس روكس” في دولة الإمارات و”م. فتيحي” و”لازوردي” في المملكة العربية السعودية.