الرئيس التنفيذي لفنادق جنة ضمن أقوى 50 شخصية في صناعة السياحة بالشرق الأوسط
أسواق

الرئيس التنفيذي لفنادق جنة ضمن أقوى 50 شخصية في صناعة السياحة بالشرق الأوسط

فوشيا - أبوظبي

تم اختيار السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة بين أقوى 50 شخصية في صناعة السياحة بالشرق الأوسط.

Nehme Imad Darwiche

وأعلنت مجلة “هوتيلير الشرق الأوسط” أن اختيار السيد درويش بالمرتبة الـ29 ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2016 في قطاع السياحة والضيافة بمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بفضل انجازاته في تنمية القطاع السياحي خلال فترة وجيزة.

JEMS entrance

وجاء هذا التصنيف من مجلة “هوتيلير الشرق الأوسط” في النسخة الثامنة من قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا في عدد شهر سبتمبر، ويقود السيد درويش مجموعة جنة ونجح في جعلها العلامة التجارية الأسرع نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تمكن خلال 3 سنوات فقط من افتتاح سبعة فنادق ومنتجعات في أبوظبي ودبي ويعتزم افتتاح فندقين جديدين في رأس الخيمة وآخر في أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.

وشهدت مجموعة جنة منذ افتتاحها لفندق “جنة – برج السراب” في أبوظبي العام الماضي نموا كبيرا حيث تضم حاليا سبعة فنادق وتدير خمسة مشاريع فندقية تحت الإنشاء في دولة الإمارات.

JEMS(1)

وقال السيد نعمة عماد درويش: “يشرفي نيل هذه المرتبة في قائمة مجلة “هوتيلير الشرق الأوسط” للشخصيات الأكثر تأثيرا لعام 2016 وأود أن أعبر عن امتناني لنيل الاعتراف باستمرار نمو علامة “جنة” التجارية والقيادة الفعالة التي لعبت دورا حاسما في نجاحها”.

وأضاف قائلا: “إن حصولنا على هذه المرتبة يحفزنا على الاستمرار في بذل أقصى الجهود للارتقاء للمرتبة الأولى، ونتطلع إلى افتتاح مجموعة فندقية جديدة باسم “بدو إن” في المستقبل القريب”.

JEMS

وأشار إلى بداية المجموعة قبل ثلاث سنوات حيث عمل على خلق بيئة عمل مثالية تهدف للتقليل من التسلسل الوظيفي المتبع عادة في المنظمات والمؤسسات وتوفير الدعم الكامل لجميع الموظفين ومنحهم إمكانية اتخاذ القرارات على الفور وقد ساهم هذا النظام في نجاح المجموعة بشكل هائل.