مطعم بو! يضيف أطباق حصرية شهية إلى قائمة أطباقه المميزة
أسواق

مطعم بو! يضيف أطباق حصرية شهية إلى قائمة أطباقه المميزة

فوشيا - أبوظبي

كشف مطعم بو! النقاب عن أول تغيير على قائمة المأكولات المميزة التي يقدمها منذ انطلاقته الناجحة في شهر أبريل من العام الجاري. ويشتهر المطعم، الذي يقع في الطابق الرابع من مول المركز التجاري العالمي، بمأكولاته الشهيّة ومشروباته المميّزة وأجوائه الفريدة التي تنبض بالحيوية.

مطعم بو!

مع تولي رئيس الطهاة المكسيكي همبرتو كاناليس إدارة عمليات الطهي وتحضير المأكولات اللذيذة في المطعم، تحوّل مطعم بو! إلى نقطة التقاء الذوّاقة حيث يستمتعون بأشهى أطباق المطبخ التقليدي الأرجنتيني والمكسيكي والبرازيلي وغيرها من الدول اللاتينية وتقديمها بأسلوب عصري يفوق كل التوقعات.

مطعم بو!

في إطار التحضيرات لاستقبال الموسم الجديد، من المنتظر أن يقوم الشيف همبرتو بإضافة المزيد من البهجة والإلهام على قائمة الطعام الحالية مع مجموعة فريدة وشهية من الأطباق الرئيسية المميزة والمقبلات والوجبات الخفيفة.

مطعم بو!

ويستمد الشيف هومبرتو الإلهام من جزر الكاريبي الاستوائية في أمريكا اللاتينية مثل كوبا وبورتوريكو وكوراكاو، حيث يجمع بين النكهات الحارة ونكهات الفواكه الطازجة لهذه المناطق مع الأطباق اليابانية والبيروفية ذات النكهة العطرة والمعروفة باسم نيكاي. ومن خلال جمعه بين ثمرات المانجو وجوز الهند والكيوي مع الفلفل الحار وحساء الميسو وتوابل توغاراشي القادمة من آسيا، تمكن كاناليس من ابتكار نكهات لا تنسى وقائمة طعام هي الأشهى على الإطلاق.

مطعم بو!

تشمل الأطباق الحصرية في قائمة الطعام الجديدة على:

لانجوستا نيكاي: يحضر هذا الطبق من جراد البحر الكاريبي الغني بالنكهة، ويقدّم طبق “لانجوستا نيكاي” مع قطع الفلفل الحار صفراء اللون وجبنة بارميزان. وتمنح النكهات الحامضة المضافة إلى خلاصة الفلفل الأصفر الحار للطبق مذاقاً حريفاً ولذيذاً للغاية.

مطعم بو!

باستا دي ماريسكوس: يتميز طبق “باستا دي ماريسكوس” ببصمته الواضحة بالمطبخ الأرجنتيني. ويتكون من مزيج مغرٍ من المأكولات البحرية وفلفل بوبلانو الحار وباستا تالياتيلي والترافل من شأنه أن يتجاوز جميع التوقعات. وفي إطار حديثه عن هذا الطبق، قال الشيف همبرتو: “تتمتع الباستا بشعبية كبيرة في الأرجنتين. ففي أعقاب الحرب العالمية الثانية، ساهم المهاجرون الإيطاليون إلى الأرجنتين في إغناء المطبخ الأرجنتيني بصورة كبيرة، ليمزجوا المأكولات البحرية من أمريكا الجنوبية مع الترافل الي يعود جذوره إلى شمال إيطاليا”.

مطعم بو!

فويلفي آلا فيدا: يزخر طبق “فويلفي آلا فيدا” الشهي، والذي يترجم بعبارة “رد الجميل للحياة”، بالمأكولات البحرية الطازجة واللذيذة والغنية بالأوميغا 3. ويحضر هذا الطبق باستخدام القريدس والأخطبوط والحبار والمحار والسمك الطازج، بالإضافة إلى الطماطم الناضجة والأفوكادو والكزبرة وفلفل سيرانو. وعند تقديمه إلى جانب عصير المحار والفلفل الأخضر، تشدّك كل لقمة من هذا الطبق لطلب المزيد.

مطعم بو!

أما بالنسبة لمحبي اللحوم، فعليهم ألا يفوتوا فرصة تذوق أطباق مثل “تيرنيرا نيكاي” (لحم خاصرة العجل المأخوذ من منطقة البطن) و”لومو جلاسيادو” (الخاصرة).

مطعم بو!

ونظراً لطهي هذه الأطباق باستخدام تقنية الطهي البطيء الفريدة من نوعها، يقدم مطعم بو! شرائح لحم ناضجة وغنية هي الأشهى في المدينة. أو، يمكن للضيوف اختيار سلطة البط الغنية بالتوابل الفريدة والمقدمة مع ثمار البابايا الخضراء وفاكهة “ماراكويا” (فاكهة باشن فروت في أمريكا الجنوبية) وخليط من الخضراوات الطازجة.

مطعم بو!