تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم في العالم
أسواق

تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم في العالم

فوشيا - دبي

أعلن تيراس برج العرب عن افتتاح أبوابه للمرة الأولى للضيوف الزوار غير المقيمين في الفندق ليتيح لهم فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة فريدة وإطلالة المقصورات الرائعة على حوض السباحة والشاطئ.

تيراس برج العرب

يستطيع الزوار وضيوف الفندق الاستفادة من العرض الجديد الخاص حتى 30 سبتمبر 2016، للاسترخاء في واحدة من المقصورات الفاخرة بالقرب من أحواض السباحة في أجواء راقية قرب شاطئ البحر، حيث يفاخر تيراس برج العرب باحتضانه 32 مقصورة.

تقع هذه المقصورات المميزة بجوار أحواض السباحة في تيراس برج العرب وتستقبل محبي المغامرات الفريدة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً، وهي مكيفة بالكامل وتتمتع كل منها بمساحتها الخاصة مع وجود سرير مريح يرتقي بمستوى هذه التجربة الرائعة.

تيراس برج العرب

تنقسم هذه المقصورات إلى 24 مقصورة عادية و8 مقصورات ملكية تتسع كلٌ منها لأربعة أشخاص، وتعد خياراً مثالياً لقضاء يوم كامل مليء بالمتعة بالقرب من أحواض السباحة المذهلة. وبالإضافة إلى ذلك توجد خيارات متنوعة لتناول الطعام والاسترخاء والمشروبات والفواكه الطازجة والقهوة اللذيذة إلى تلفزيونات “بانج أند أولوفسين” الحديثة والعصرية، وتضم المقصوات الملكية الثمانية حماماً ومنطقة خاصة للاستحمام وشرفة.

تيراس برج العرب

يمكن تتويج هذه التجربة المميزة بتناول العشاء في مطعم سكيب على التيراس الذي يقدم لضيوفه قائمة طعام تتميز بطابعها الخاص، كما ويمكن للضيوف الاختيار بين الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق. ويفتح المطعم أبوابه للضيوف لتناول طعام الغداء والعشاء ويتيح لهم الاستمتاع بتدخين الشيشة أيضاً في المنطقة المفتوحة، مما يجعله واحداً من أهم الوجهات المميزة في منطقة الشرق الأوسط لتناول أشهى الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة.

تيراس برج العرب

وتعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM ” وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

تيراس برج العرب

وبرج العرب هو الفندق الأطول في العالم الذي يقتصر على الأجنحة فقط، والذي وضع معايير جديدة للفخامة وجودة الخدمة. يقف برج العرب شامخاً ببنائه المميز الذي يأخذ شكل شراع السفينة، مرتفعاً 321 متراً عن سطح البحر. يعد برج العرب تحفة معمارية حقيقية، تكملها تجربة الضيافة العربية الأصيلة والفردية التي يوفرها لكل ضيف من ضيوفه. لطالما اعتُبر برج العرب الفندق الأفخم في العالم لما يتمتع به من ميزات فخمة مثل القدرة على تسجيل النزول والمغادرة من داخل أجنحة الفندق إضافة إلى توفّر مكاتب استقبال عند كل طابق وخدمات شخصية على مدار الساعة مع توفّر سيارات رولز رويس خاصة لنزلاء الفندق إضافة إلى الشاطئ الخاص. يتألف الفندق من 202 جناح فاخر تتنوّع مساحتها بين 170 و780 متراً مربعاً يحتوي كل منها على دش حمام وجاكوزي فخم إضافة إلى توفّر ستة مطاعم فارهة وقاعات للمؤتمرات والحفلات الخاصة.