فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يحتفل بمرور 5 سنوات على افتتاحه
أسواق

فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يحتفل بمرور 5 سنوات على افتتاحه

فوشيا - دبي

يحتفل فندق ومنتجع “كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري بمرور 5 سنوات على افتتاحه في جزيرة النخلة الساحرة بمدينة دبي.

وقال السيد أليساندرو ريدايللي، مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس “يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة بإطلاق المزيد من العروض الخاصة والتي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2016 لقضاء أمتع الأوقات”.

وأضاف قائلا: “لقد شهد فندق ومنتجع (كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس) خلال السنوات الخمس الماضية تحقيق نجاحات مذهلة يعود الفضل في جزء كبير منها إلى فريق العمل وإلى ضيوفنا المخلصين. وقد ارتأينا أن يشارك في الاحتفال معنا بهذه المناسبة الموظفين العاملين في الفندق جنبا إلى جنب مع ضيوفنا الأعزاء، عبر إطلاق عدد من العروض الخاصة في السبا والخدمات الترفيهية الأخرى”.

ومضى قائلا: “لقد حققنا نتائج ممتازة خلال العام الحالي 2016، وسوف نواصل العمل بشكل أفضل لتقديم أرقى معايير الفخامة الفندقية والضيافة الفاخرة”.

ومضي قائلا بهذه المناسبة “إنني أعمل مع فريق محترف في واحد من أكثر فنادق شهرة في دبي والإمارات عموما ويمكنني القول بأن النجاح يرجع إلى الجهود الرائعة التي يبذلها هذا الفريق طيلة الوقت”.

وأشار إلى أن الفندق يفخر باستضافة العائلات من أبوظبي ودولة الإمارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا أنه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة أفراد العائلة والاستمتاع بالبحر.

يضم منتجع /كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس/ وهو المبني الرائع المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا، يضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور /سبا/ كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا.

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما أنه ليس بعيدا عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي.

جميع غرف وأجنحة وفيلات فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر إجازة لا تنسى وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع.

ويضم 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع. وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف العاب رياضية وصالون للبلياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الإقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية.

ويتميز المنتجع بموقعه المثالي على الطرف الغربي لهلال نخلة الجميرا، حيث توفر كمبينسكي إطلالة خلابة على البحيرة والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي من جهة، والخليج العربي من جهة أخرى.

ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع في /فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس/ بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض، و1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب. بالإضافة إلى ذلك، توجد مجموعة مختارة من المطاعم والحانات وتشتمل على مطعم إيطالي وحانة وصالة استقبال على الشاطئ.