هكذا تكشفين عن بشرة أكثر تألقاً وشباباً!
أسواق

هكذا تكشفين عن بشرة أكثر تألقاً وشباباً!

فوشيا - دبي

صُممت مجموعة منتجات Nip+Fab Dragon’s Blood المعززة للجمال بهدف الحفاظ والحماية على إطلالة البشرة الرائعة وذلك بفضل تركيبتها المتميزة المستخلصة من شجرة الكروتوني الذي يشكل طبقة واقية على الجلد للحصول على مظهر أكثر شباباً يدوم طويلاً. كما يُعرف حمض الهيالوروني بخصائصه التى تعمل على الترطيب المكثف وتنظيف المسام وتقليل الخطوط الحمراء وإكسابها مظهراً أكثر إشراقاً للحصول على إطلالة صحية.

هذا بالإضافة إلى إشادة عدد من المشاهير أن هذه المجموعة هي المفضلة لديهم بما في ذلك نجمة الواقع كيلي جينر و عارضة الأزياء آبي كلانسي.

لنتعرف أكثر على مجموعة منتجات Dragon’s Blood من نيب + فاب..

Dragon’s Blood Fix Cleansing Pads

DRAGONS BLOOD FIX CLEANSING PADS 

قطع قطنية Dragon’s Blood Fix Cleansing Pads مصممة خصيصاً لتجديد البشرة وجعلها أكثر نعومة. تحتوي العبوة البلاستيكية على 60 قطعةً قطنيةً مستديرة الشكل غنية بحمض الهيالورونيك والساليسيليك اللذين يعملان على تنظيف المسام بعمق ومنح البشرة ترطيباً يدوم طويلاً للحصول على مظهر أكثر امتلاءً. كما تحتوي أيضاً على عشب “ويتش هازل” الذي يقلل من عيوب البشرة واحمرارها ويساعد في تضييق المسام. وتختلف هذه القطع القطنية عن غيرها في أنها لا تسبب جفاف البشرة للتخلص من الشوائب.

Dragon’s Blood Fix Plumping Serum 

NIP_FAB-DRAGONS_BLOOD_PLUMB_SERUM-50ML-PRINT

سيروم خفيف على البشرة يساعد على الفور في ترطيب البشرة الجافة. سيروم غني بحمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة وتجديدها كما يحتوي على مركب دم التنين الذي يعمل على تكوين طبقة واقية على البشرة لحمايتها من العوامل البيئية الضارة وخلاصة الزهرة المخملية لتعزيز ترطيب البشرة وإكسابها مظهراً أكثر إشراقاً ومركب جرانسيل EP-9 لامتصاص الدهون الزائدة وتنعيم البشرة. يوضع هذا السيروم قبل مستحضر الترطيب وهو سائل دهني يتخلل خلايا البشرة لجعلها أكثر نعومةً وإشراقاً.

Dragon’s Blood Fix Plumping Mask 

NIP_FAB-DRAGONS_BLOOD_PLUMB_MASK-50ML-PRINT

قناع للوجه يجعل البشرة أكثر امتلاءً ويساعد في ترطيبها كما أنه غني بمركبات تساعد في إخفاء التجاعيد وتجديد مظهر البشرة لإكسابها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً. إلى جانب أنه يحتوي على مركب دم التنين (مستخلص من شجرة دم التنين) الذي يُكَوِّن طبقةً واقيةً على البشرة لحمايتها من العوامل البيئية الضارة وحمض الساليسيليك لتنظيف المسام وتقشير خلايا البشرة وحمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة وتجديدها والغلسرين الذي يساعد في الحفاظ على الماء داخل طبقة البشرة الخارجية لجعلها أكثر ترطيباً ومركب TEGO Cosmo C250 للقضاء على علامات تقدم سن البشرة.