هكذا تجددين مظهر خصلات شعرك التالفة وتشعرين بكثافته!
أسواق

هكذا تجددين مظهر خصلات شعرك التالفة وتشعرين بكثافته!

فوشيا - دبي

حجم رائع لطالما تمنّيته بحثاً عنه.SACHAJUAN تقدّم لكِ مجموعة Ocean Mist التي ترتكز على مقاربة جديدة لمعالجة التالف، فتحصلين على شعر أكثر كثافة وحجماً وجمالاً. تميزت مجموعة Ocean Mistبتركيبة استثنائية تحتوي على بروتينات الخضراوات الطبيعية لإضفاء كثافة ومظهر ممتلئ للشعر من الخارج. والآن تكتمل التركيبة بمكونات تتغلل بعمق داخل ساق الشعرة مما يعزز قوة كل خصلة من خصلات الشعر على حدة ويكسبها رونقاً وجاذبية ويزودها بمزايا تحول دون تقصفها. وتتميز التركيبة أيضاً باحتوائها على التقنية الخاصة بالعلامة التجارية ألا وهي Ocean Silk Technology إضافة إلى الطحالب الطبيعية لتحصلي على لمعان أفضل وملمس ناعم تشعرين به على شعرك.

فإن مجموعة شامبو وبلسم الشعر Ocean Mist Volume Shampoo and Conditionerمن ساشاوان إضافة إلى بخاخ العناية بالشعرHair mist تهدف إلى اكساب الشعر قوة وملمساً رائعاً لا غنى عنها.

شامبو OCEAN MIST VOLUME SHAMPOO

Sachajuan Ocean Mist Volume Shampoo - 145AED

معزز بتقنية Ocean Silk Technology وبروتينات الخضراوات الطبيعية لإكساب الشعر ملمساً ناعماً وكثافة وقوة من الداخل والخارج، تاركاً شعرك لامعاً وقوياً مما يجعله الشامبوا الأفضل للحصول على شعر صحي بمكونات طبيعية ذات تكنولوجيا متقدمة.

بلسم الشعر OCEAN MIST VOLUME CONDITIONER 

Sachajuan Ocean Mist Volume Conditioner 150AED

بتقنية Ocean Silk Technology وبروتينات الخضراوات الطبيعية لإكساب الشعر كثافة وملمساً ناعماً وقوة. يعمل هذا البلسم على ترطيب الشعر وحمايته وفك تشابكه بتركيبة خفيفة جداً على الشعر، كما يحافظ على الشعر من الرطوبة والجفاف لإطلالة أكثر كثافة وامتلاءً دون إثقاله بالمكونات الزائدة.

بخاخ الشعر OCEAN MIST

Ocean Mist Spray 115AED

مزيج بين بخاخ الشعر وبخاخ تصفيف الشعر المعزز بالماء المالح، مما يُضفي تماسكاً وثباتاً على تسريحة شعرك دون الحصول على إطلالة “مبالغ فيها”. احصلي على شعر مجعد وإطلالة مناسبة لقضاء يوم على الشاطئ دون الحاجة إلى التخلي عن مظهره الأنيق- إنه المنتج المثالي للحصول على تسريحة شعر عفوية شديدة الأناقة. ويعمل البخاخ بفاعلية على جميع أنواع الشعر ولكن للحصول على أفضل النتائج يُفضل استخدامه من قبل الأشخاص الذين لديهم شعر خفيف ليكسبه مظهراً كثيفاً وممتلئاً ولمسة نهائية غير لامعة تفيض بالجاذبية. نصيحة مهمة: بللي شعرك أولاً ثم رشي المستحضر بدءاً من الجذور ومنتصف خصلات الشعر السفلية قبل أن تستخدمي أصابعك لتغلفي شعرك بالكامل.