الغاليريا.. وجهة المتسوقين المهتمين بالأطعمة الصحية في جزيرة الماريه بأبوظبي
أسواق

الغاليريا.. وجهة المتسوقين المهتمين بالأطعمة الصحية في جزيرة الماريه بأبوظبي

أبوظبي - فوشيا

يقدّم ’الغاليريا‘، مركز التسوق ووجهة المطاعم الفاخرة في جزيرة الماريه بأبوظبي، مجموعة من وجبات الغداء الصحية التي تُلهم جميع زوار أبوظبي ليحافظوا على صحةٍ جيدة. مع تشكيلةٍ من الأطباق قليلة الدهون والسعرات الحرارية من مجموعةٍ متنوعة من المطاعم، يعدكم ’الغاليريا‘ بكل ما يرضي أذواق الراغبين بالعيش بـأسلوبٍ صحي.

ندعو الزوار للقدوم وتجربة مختلف النكهات الشهية في أفخم مركز تسوق في أبوظبي دون الشعور بالذنب. تتوفر تشكيلة الأطباق في مختلف أماكن تناول الطعام على مدار السنة، مما يجعلها مثاليةً لعطلات ما قبل فصل الصيف وما بعده. وفيما يلي مجموعة مختارة من الأطعمة التي يمكنكم الاستمتاع بها والمثالية للزوار ليتناولوها أثناء التسوق:

مطعم بنتلي سلطة نيسواز مع التونة المنكهة بالفلفل، 75 درهم

111

جوسيب ديزرت سمك السلمون المقرمش المقدم فوق طبقة من السبانخ سوتيه والبطاطا الحلوة المهروسة مع صلصة الرمان والشبت، 90 درهم.

222

بيرياني بوت سلطة ماسالا الكينوا النباتية. الكينوا العضوية مع الطماطم والخيار والزيتون وجبن الفيتا والزبيب والرمان مع زيت الزيتون وعصير الليمون.

3333

مخبز ماجنوليا سلطة اللفت مع الكينوا الأحمر: لفت مفروم وكينوا أحمر وقمح وتوت وحمص وطماطم وفاصولياء إدامامي مع صلصة خل الكراث واللوز المحمص.

5555555

سلطة سيزر بالدجاج المشوي للأطفال: دجاج مع الليمون والزعتر، الخبز المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة، جبنة البارميزان، لحم الديك الرومي المقدّد، طماطم كرزية، سلطة أوراق خضراء منوّعة، صلصة سيزر في كابودل.

5

سندويش البرجر من نولو: لحم البقر، خس، طماطم، صلصة التوابل من نويو بنكهة الكتشب والمايونيز.

6

حلوى بذور التشيا المميزة من جوسيب ديزرت: بذور التشيا المنقوعة باللوز المعطر بالزعفران وحليب جوز الهند، مقدمة مع البابايا والتوت والجوز والصنوبر النيء.

7

ويُعتبر مركز “غاليريا” الواقع في جزيرة “المارية”، في منتزه الواجهة البحرية الساحر، من أفخم وأرقى الأماكن في أبوظبي للستوّق وتناول الطعام. ويضم مركز “غاليريا” عروضاً يفوق عددها الـ 130 تجتمع كلها تحت سقف واحد، وتتألف من أهم التجار والمطاعم والمقاهي المرخصة وغير المرخصة.

لقد أصبح مركز “غاليريا” منذ افتتاحه في شهر أغسطس 2013، بيتاً يضم أفخم ماركات الأزياء والمجوهرات العالمية، إضافة الى أرقى مجموعة من العلامات التجارية في أبوظبي.