مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق مشروعين جديدين في أبوظبي ورأس الخيمة نهاية هذا العام
أسواق

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق مشروعين جديدين في أبوظبي ورأس الخيمة نهاية هذا العام

فوشيا - أبوظبي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إطلاقها لمشروعين جديدين في أبوظبي ورأس الخيمة قبل نهاية العام الحالي 2016.

ويطلق على المشروع الذي سيفتتح في الأول من نوفمبر في أبوظبي اسم “جنة – ريزدنس سيتي سنتر”، الذي سيقع بالقرب من مركز أبوظبي التجاري والذي سيتميز بإطلالته الرائعة على جزيرة الريم الخلابة، حيث سيضم المبنى 36 شقة فندقية فاخرة تتكون من غرفتي نوم و تتميز جميعها بالرفاهية والفخامة، وسيستعد “جنة -ريزدنس” لاستقبال الضيوف ابتداء من الأول من نوفمبر 2016.

أما بالنسبة للمشروع الذي سيفتتح في رأس الخيمة خلال ديسمبر القادم، سيطلق عليه اسم “منتجع جنة الشاطئي” وسيتضمن 100 شقة فندقية تتميز بصالات فسيحة ذات إطلالة على شاطئ رأس الخيمة الساحر، وسيضم المشروع كذلك 22 فيلا فاخرة تتكون من ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى مارينا بحرية تستوعب 29 يختًا.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة في تصريحات صحافية: “نحن سعداء بتقديم هذه العلامة التجارية إلى رأس الخيمة تلك الإمارة السياحية المميزة وسنحرص على توفير الراحة والرفاهية لخدمة جميع ضيوفنا ونزلائنا”.

وأعطى السيد نعمة نبذة عن المنتجع الشاطئي، حيث سيشمل العديد من المطاعم الفاخرة والمتنوعة ومرافق ترفيهية متعددة منها رياضة الكرة الطائرة و1200 سرير على الشاطئ.

وأضاف: “يعتبر منتجع جنة الشاطئي المنتجع الشاطئي الأول لمجموعة جنة في دولة الإمارات ونحن سعداء للغاية باقتناء هذه الفرصة الاستثنائية في توسيع خدمات هذه العلامة الراقية ذات الطراز البدوي الأصيل”.