فيليب ستاين تكشف النقاب عن ساعة "آكتيف" الرياضية
فيليب ستاين تكشف النقاب عن ساعة "آكتيف" الرياضيةفيليب ستاين تكشف النقاب عن ساعة "آكتيف" الرياضية

فيليب ستاين تكشف النقاب عن ساعة "آكتيف" الرياضية

تختزل "آكتيف"، تشكيلة الساعات الرياضية الجديدة من علامة "فيليب ستاين"، كل ما يبحث عنه هواة الساعات المثالية التي تجمع بين خفة الوزن والأناقة والبساطة والإطلالة الرياضية بما يتماشى مع أسلوب الحياة المفعم بالحيوية.

نظراً لتزايد اهتمام المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط باتباع أسلوب حياة صحي، تقدم تشكيلة ساعات "آكتيف" خياراً مثالياً للباحثين عن ساعة عملية تمنحهم الثقة أثناء ممارسة النشاطات الرياضية، وتستكمل جاذبية الإطلالة اليومية في العمل أو المناسبات الأخرى.

عززت العلامة الرائدة كافة الساعات ضمن التشكيلة الرياضية الجديدة بتقنية التردد الطبيعي، وهي التقنية التي تعتمد على توجيه الترددات الطبيعية الإيجابية نحو جسم مرتدي الساعة بما يساعده على مقاومة الأضرار التي قد يتعرض لها بفعل وسائل التكنولوجيا المعاصرة.

بفضل احتواء كافة الساعات المخصصة للرجال والنساء ضمن هذه التشكيلة على تقنية التردد الطبيعي، تمنح هذه الساعة مرتديها شعوراً بالاسترخاء والتركيز وتساعده على التخلص من الضغوطات اليومية.

من المتوقع أن تستقطب هذه الساعة الرياضية البسيطة والأنيقة رواجاً منقطع النظير بين عشاق الساعات العصرية في الإمارات العربية المتحدة بفضل إطارها الأنيق المصنوع من الفولاذ، والميناء الرياضي الأسود، والسوار الفولاذي من الذهب الأصفر بقيمة 2850 درهم إماراتي.

تنفرد "بريشيس تايمز"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بحقوق التوزيع الحصرية لمنتجات ’فيليب ستاين‘ في 41 دولة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

في سياق تعليقه على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال دامبير تشادها، رئيس مجلس إدارة "برشيس تايمز": "تجسّد تشكيلة آكتيف الجديدة من فيليب ستاين الخيار المثالي لعشاق الرياضة والباحثين عن أناقة عملية لكل يوم على حد سواء، حيث يمكن ارتداؤها خلال ممارسة التمارين الرياضية الشاقة في الصباح أو عند حضور غداء عملٍ رسمي، وذلك بفضل الحزام الكلاسيكي الراقي والميناء الجذاب والمتانة العالية".

أما أكثر قطع التشكيلة رواجاً، فتتمثل في الساعة ذات الإطار المطلي بالذهب الأصفر، والميناء الأسود، مع تأثيرات ذهبية، والسوار المطلي بالذهب بتكلفة لا تتجاوز 2340 درهم إماراتي؛ والساعة المطلية بالذهب الوردي، والميناء الرياضي الأسود الدائري مع الأرقام المتألقة باللون الذهبي الوردي، والسوار المطلي بالذهب الوردي بتكلفة لا تتجاوز 3060 درهم إماراتي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com