لإطلالة أكثر جاذبية.. جرّبي أحمر الخدود هذا
أسواق

لإطلالة أكثر جاذبية.. جرّبي أحمر الخدود هذا

فوشيا - خاص

يعتبر ” البلاشر” أو أحمر الخدود من أهم خطوات الخطوات للحصول على مظهر طبيعي لبشرتك، ولكن يجب الأخذ بعين الأعتبار في اختيار اللون المناسب للبشرة ليمنح بشرتكِ ما يلزمها لتصبح حيوية ونضرة، كما يساعدكِ في تحديد ملامح وجهك وإظهار جماله بجعل البشرة أكثر تألقاً، ويقوم كذلك بإخفاء الكثير من العيوب التي تعاني منها بشرتكِ.

إذا كنت لا تجيدين اختيار ووضع حمرة الخدود وليس لديكِ متسع من الوقت للذهاب إلى صالون التجميل؟ لا داعي للقلق! فالآن يمكنك الحصول على مظهر متألق ومثالي في المنزل خلال دقائق معدودة مع Ciaté London العلامة التجارية البريطانية الحائزة عدة جوائز والمتخصصة في إنتاج طلاء الأظافر -سياتيه – الآن تقدم لك مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل. وحسبما هو متوقع، تحافظ سياتيه على أسلوبها الابتكاري في الخطوات التي تخذها نحو التوسع في خطوط إنتاجها من مستحضرات التجميل، حيث أطلقت مجموعة منتجات ذات تصميمات ذكية وألوان نابضة بالحياة وجودة عالية.

تحتوي المجموعة على ألوان طبيعية رائعة مثل (Tantalize , Darling) وبذلك تجد كل امرأة ما يناسب لون بشرتها. يمكنك الملمس الكريمي الناعم لمستحضرات بلش بوب من وضع طبقة من الألوان المتناغمة على خديك في لمح البصر! أما تصميمه البارز لأعلى فيسهل من استخدامه لأنك تتمكين ببساطة من مزج اللون بأناملك للانتهاء من وضع المكياج في ثوانٍ معدودة.

تانتاليز

BP001 Blush Pop Pack Shot Darling

لمسة لإضفاء لون رائع على خديك يمكنها أن تصنع فارقاً كبيراً في إطلالتك! تقدم لك مجموعة أحمر الخدود من سياتيه تشكيلة متنوعة من الألوان الدافئة والظلال ذات التأثير الثلاثي الأبعاد. وتعد تركيبتها الملونة الغنية ذات الملمس الكريمي رائعة لاستخدام المستحضر وحده أو مع مستحضر آخر للحصول على تأثير أوضح. كما تمكنك عبوته الفريدة البارزة من المنتصف من التزين أثناء الانتقال من مكان إلى آخر، في حين تعمل الفرشاة العريضة على إبراز ملامح الوجه!

دارلينغ

BP003 Blush Pop Pack & Product Tantalize

يناسب هذا اللون الودي الفاتح لإبراز ملامح عظام الوجنتين والحاجبين والجبهة وتوضيحها والتألق بإطلالة رائعة تظهر جمال بشرتك. تناسب هذه الظلال الدافئة كل ألوان البشرة، ويمكن وضعها بمفردها للظهور بإطلالة طبيعية باللون الوردي الفاتح أو وضعها مع بودرة تفتيح الوجة. تعمل على إبراز ملامح وجهك وتوضيح قسماته بشكل طبيعي .