استيقظي على بشرة أفضل. اتبعي روتين تنظيف الوجه المسائي
أسواق

استيقظي على بشرة أفضل. اتبعي روتين تنظيف الوجه المسائي

فوشيا - خاص

إن الخلود إلى النوم مع وجود الأوساخ والملوثات وآثار المكياج على وجوهنا يتسبب في سد المسام وإفراز المزيد من الدهون مما ينتج عنه ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء واتساع المسام، وهو الأمر الذي يجعل بشرتك تبدو باهتة، فضلاً عن إصابتها بالشيخوخة. كما يمكن أن يتسبب النوم دون إزالة مكياج العينين في إصابة العينين بمجموعة من الالتهابات والعدوى والتهيج؛ لذا يُعد هذا الأمر سيئاً للغاية.

يجب أن يكون الاستيقاظ ببشرة نقية وصحية ومفعمة بالشباب من أولويات كل امرأة، وخصوصاً أنه يمكن تحقيق ذلك بكل سهولة ويسر مع روتين تنظيف البشرة المسائي من Neutrogena® الذي يتسم بالسهولة والسرعة والراحة.

الخطوة الأولى

Neut

ابدئي بمناديل إزالة الماكياج المبللة Deep Clean Make-up Remover Wipes؛ فهي تتميز بفاعليتها الشديدة في التخلص من الأوساخ والدهون السطحية من الوجه، وكذلك معظم آثار الماكياج العنيدة بنسبة (99.3%).

الخطوة الثانية

NTG_Deep Clean_Invigorating Make-up Removing Creamy Wash

استخدمي بعد ذلك غسول إزالة الماكياج Deep Clean Invigorating Make-up Removing Creamy Wash الغني بالكريم. يتميز هذا المستحضر بتركيبته اللطيفة الفعالة التي تنظف البشرة بعمق وتتغلغل داخل المسام دون أن تفقد البشرة زيوتها ورطوبتها الطبيعية.

الخطوة الثالثة

NTG_DeepClean_Deep Clean_Eye make-up remover

استخدمي مزيل ماكياج العينين Deep Clean Eye Make-up Remover. لقد اقتربتِ من نهاية الروتين ولا تحتاجين سوى مسحة سريعة لإزالة كافة آثار ماكياج العينين -ليس عليك فرك الجفنين أو حكهما- كما أن هذه العملية لن تترك أي آثار دهنية. مزيل ماكياج العينين Deep Clean Eye Make-up Remover اختبر من قبل أطباء العيون وثبت أنه مناسب للاستخدام من قبل الأشخاص الذين يرتدون عدسات لاصقة.

بغض النظر عن عدد نصائح وطرق التجميل التي قرأتِ عنها طوال حياتك، فإن روتين تنظيف البشرة المسائي هو الأهم على الإطلاق. إن البشرة النظيفة تعني بشرة مفعمة بالصحة والشباب. والأهم من ذلك، عندما تكون بشرتك نظيفة تماماً، فإنها تصل إلى أعلى مستويات امتصاص مستحضرات الترطيب والسيروم.