عززي نمو رموشك بهذه الطريقة..
أسواق

عززي نمو رموشك بهذه الطريقة..

فوشيا - دبي

تعاني العديد من السيدات من مشكلات شعر رموش العين القصيرة والضعيفة والرغبة في الحصول علي رموش صحية، رغم غزارة الأسواق بالمنتجات الخاصة بهذا الشأن مثل الرموش الاصطناعية والماسكارا وغيرها، إلا أنها بدون جدوي ، وقد تمثل الحل في القليل من المنتجات القادرة علي القضاء علي هذه المشكلة منها لونج لاشز فور إيفر التابع لشركة أوشينك أس أيه البولندية والتي تعتبر من أعرق شركات مستحضرات التجميل في أوروبا، فقد قامت الشركة بإطلاق منتجها الجديد لونج لاشز فور إيفر في الاسواق الإماراتية حلاً لكل مشاكل رموش العين والذي يعمل علي تقوية وتكثيف الحواجب والرموش من أجل الحصول علي رموش وحواجب طويلة، كثيفة وداكنة فقط في ثلاثة أسابيع.

Product Image long lashes forever

بإمكان مصل لونج لاشز فور إيفر أن يضفي على رموش العين المنظر الخلاب وأن يجعلها تبدو طويلة وكثيفة إلى أكثر حد ممكن. فقد تم إنتاج تركيبته الفريدة من نوعها بالاعتماد على أحدث الإنجازات التي توصل إليها الطب التجميلي بهدف تقوية وزيادة سمك وطول رموش العين. فهو يحتوي على مادة بماتوبروست التي تعمل على تنشيط نمو شعر الرموش وتُحد من سقوطه بدرجة كبيرة حيث تخترق ألياف الشعر وتحسن هيكله ويجعل الرموش تصبح أقوى وأكثر قتامة في اللون.

وأيضا مُركب B5HA+ الذي يعمل على ترطيب وتنعيم رمش العين بصورة مثالية ويصل مفعوله إلى حتى ألياف رموش العين. كما أنه يُعيد بناء بنية الشعر ويجعل رموش العين أكثر مرونةً ولمعانًا ،وقد تم إعتماد المنتج من قبل وزارة الصحة الإمارتية، بالأضافة الي فاعلية المصل علي الأشخاص الذين قد فقدوا رموشوهم وحواجبهم بسبب العلاجات الكميائية أو عمليات زيادة الطول كما أظهرت الإختبارات أن لونج لاشز فور إيفر أمن علي البشرة الحساسة والمعرضه للحساسية.