استعيدي شباب بشرتك في أسبوعين مع Fillerina’s Filler Treatment kit
أسواق

استعيدي شباب بشرتك في أسبوعين مع Fillerina’s Filler Treatment kit

فوشيا - دبي

على الرغم من وجود عوامل دفاع طبيعية داخل البشرة للمحافظة على الجلد. إلا أن التعرض لبعض العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس الحارقة واستخدام المواد الكميائية المضرة، قد يسبب تسريع عملية الشيخوخة وفقدان الجلد على إنتاج هذة المواد الطبيعية للحفاظ على نعومة وترطيب البشرة! فإنكِ بحاجة إلى وسيلة تساعدك في التخلص من علامات تقدم السن هذه. الآن في راحة منزلك دون أي تدخل جراحي أو وخز بالإبر المؤلمة، يمكنك التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة شابة في غضون أيام قليلة. أحدث صيحة في عالم العناية بالبشرة، هو Fillerina Filler Treatment kit مستحضر ملء البشرة للاستخدام المنزلي الذي يساعد في إخفاء التجاعيد ويمنحك وجنتين وشفتين ممتلئتين في غضون أسبوعين فقط.

يعمل Fillerina Treatment Kit على استعادة المظهر الطبيعي للبشرة، كما يعمل على ملء التجاعيد والخطوط – ليجعل وجهك يبدو أكثر شباباً ونضارةً. ليس هذا فقط، إنه علاج بسيط مكون من خطوتين يمكنك إجراؤهما في المنزل على مدار 14 يوماً.

Fillerina’s Filler Treatment kit

يُعد مستحضر Fillerina البديل الرائع لمستحضرات ملء البشرة والذي يمكن استخدامه في المنزل. وقد أُثبتت فاعليته في تقليل التجاعيد بشكل ملحوظ خلال أربعة عشر يوماً فقط، ويحتوي هذا العلاج غير الجراحي على مزيج شديد الفاعلية مكون من ستة أنواع من أحماض الهيالورونيك التي تتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة. وتشمل المكونات والمزايا الرئيسية التي تحتوي عليها مستحضرات ملء البشرة التجميلية من Fillerina مزيجاً من ستة جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك والتي تختلف من حيث الحجم والوزن لتتغلغل داخل البشرة بعمق وتمنحها مظهراً ممتلئاً, ليكون بديلا لجراحات التجميل والعلاج عن طريق الحقن الأخرى مثل البوتوكس، من أجل الحصول على نتائج طبيعة وتجديد شباب البشرة مع المكونات الطبيعية مثل الكولاجين.

Fillerina’s Filler Treatment kit

كيفية الاستعمال:

Fillerina Gel ابدئي العلاج بالجل الذي تضعينه باستخدام الأداة الدقيقة المخصصة لذلك (المزودة بطرف معدني عريض) وهي تأتي مع المجموع DIYمكونة من (14 جرعة). تأكدي من تغطية المناطق التي توجد بها تجاعيد وخطوط تعبير أكثر عمقاً، إلى جانب المناطق التي ترغبين في ملء حجمها، مثل عظام الوجنتين والشفتين. وتعمل المادة الفعالة في هذا المستحضر، وهي مادة الماتريفُول، على تحسين بنية البشرة بمرور الوقت، إذ تعزز إعادة بناء مواد الملء الطبيعية مثل مادة الكولاجين ، والتي تمنحك مظهراً ممتلئاً ملحوظاً خلال 14 يوماً فقط، كما تمنح البشرة مظهراً مشرقاً وملمساً حريرياً.

Fillerina هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل.