كيف تتفادين تساقط شعرك وتحافظي عليه؟
أسواق

كيف تتفادين تساقط شعرك وتحافظي عليه؟

فوشيا - أبوظبي

فقدان الشعر هو بالتأكيد موضوع حساس بالنسبة لنا جميعا، وخاصة الذين يعانون منه. على الرغم من أن النقاش في هذا الموضوع اتسع ليشمل أسباب تساقط الشعر وعلاجها بين الرجال والنساء إلا أنه مازال فكرة الصلع هي شيء مخيف بالنسبة للأغلبية العظمى من النساء، وما يزال يعتبر هذا الموضوع من المحرمات.

وفي حقيقة الأمر يرجع ذلك إلى أن معظمهم لديهم استعداداً وراثيا لتساقط الشعر، ولأسباب عدة من المشاكل التي تؤرق الجميع والتي تنعكس بالضرورة بالسلب على كافة مظاهر الحياة أبرزها فقدان الثقة بالنفس والشعور العام بالإحباط والاكتئاب وعدم الرضا، فضلا عن أن تساقط الشعر يضع صاحبته في العديد من المواقف الحرجة يوميا، فما أكثر هؤلاء الناس الذين ليسوا على دراية بأن مسألة فقدان الشعر بين النساء ترتبط عموما إلى المسائل الطبية الأكثر تعقيدا مثل الخلل في الهرمونات والتغيرات التي تطرأ على نسبتها أو الأثار الجانبية لبعض الأدوية، قد تسبب مشكلات مؤقتة في نمو الشعر وتساقطه، وبعلاج مثل هذة الاضطرابات الهرمونية وتعديل نسبة الهرمونات بالجسم، يعيد في معظم الأحوال الحيوية والنشاط إلى عمليات نمو شعر فروة الرأس.

Untitled

لحسن الحظ، في السنوات الأخيرة أن الدراسات والأبحاث الطبية التي أجريت من قبل مراكز البحوث الرائدة في مستحضرات التجميل، بما في ذلك Labo Cosprophar Suisse، والتي نجحت في تسليط المزيد من الضوء على هذه المشكلة وعلاجها وتوعية الجماهير حول هذا الموضوع.

ووفقا للباحثين في مركز العناية بالشعر لبو كوسبروفار، على الرغم من إحياء بصيلات الشعر الميتة يعتبر مستحيلا، فمن المؤكد أن هناك أمل للحد من تساقط الشعر وفقدان الشعر الذي ينتج عن الظروف الطبية والفسيولوجية المشتركة.

وهذا هو السبب في أن العلامة التجارية السويسرية الرائدة التي كرست نفسها لتحديد وبراءات الاختراع مستحضرات التجميل الخاصة التي توفر فوائد عالية للمستهلكين، والتي توصلت إلى مستحضر جديد للأستخدام الموضعي وينصح بإستعمالة في حالات الظهور المبكر لتصاقط الشعروهو شامبو Shamop Crescina HSFC 1300. والحاصل على براءة الاختراع السويسرية. يحتوي على المكونات النشطة (سيستين، ليسين والبروتين السكري)، والتي يمكن أن تساعد على تحفيز نمو الشعر الطبيعي.

Untitled1

إضافة إلى المكونات الأخرى من الشامبو مثل البروتين والكيراتين الذي يتمكن من استبدال نسبة الكيراتين المفقودة والتالفة في شعرك. والبروبيلين جليكول، وهي مادة كيميائية غير مسرطنة وغير سامة التي لديها تأثير مرطب للحفاظ على الرطوبة في شعرك مع مركبات الزيوت الطبيعية الأساسية التي تجعلاستخدام الشامبو أمن لجميع فروة الرأس وتجنب لحاساسية المعرضة للوفروة الرأس الحساسة.

ليس هذا ليس فقط فيعمل مستحضر Shamop Crescina HSFC 1300 ضد فقدان الشعر وأيضاًعلى تصليح الشعر التالف.

يتميز مستحضر Crescina بتركيبته السويسرية الخاصة التي تعزز الوظائف الطبيعية لإعادة نمو الشعر، وهو منتج معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من حيث فاعليته في إعادة نمو الشعر وعلاج مشكلات الشعر الخفيف وتساقطه. وهو متوفر في مجموعة مختارة من الصيدليات.