كيف تحصلين على بشرة خالية من الشوائب في خطوة واحدة؟
أسواق

كيف تحصلين على بشرة خالية من الشوائب في خطوة واحدة؟

فوشيا - أبوظبي

لا شيء يضاهي الحصول على بشرة مشرقة ونضرة! تمر أسابيع فصل الصيف في زيادة حادة لارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة في المنطقة. فما بين الجفاف والتدهن والتشققات التي تحدث بين حين وآخر، قد يبدو لكِ في بعض الأحيان أنك في خطر جسيم. أيضاً تجدين التعامل مع مشكلات البشرة وعلاجها يمكن أن يكون مصدر إحباط حقيقيًّا، إلا أن نيتروجينا Neutrogena لديها الحل الذي يمنحك أعلى مستويات الثقة لتجعلك تعنين ببشرتك وتبدين دائماً متألقة ولامعة على نحو أكثر من المعتاد خلال فترة الصيف.

إنها مجموعة Neutrogena Visibly Clear Pore & Shine ذات المفعول المزدوج التي تعالج المسام ولمعان البشرة في آنٍ واحد، لتساعدك في الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب.

تضم المجموعة الجديدة غسولاً ومقشراً يومياً ذا تركيبة فريدة تساعد في تنظيف المسام وتقليل حجمها، كما ثبت طبياً أنها تزيل على الفور 77% من مادة الزهم الزائدة، لتضفي على البشرة لمسة غير لامعة تدوم طويلاً دون زيادة جفاف بشرتك. إضافةً إلى ذلك، تأتي المجموعة الجديدة برائحة اليوسفي والليمون لتمنحك شعوراً بالسعادة والانتعاش، وتجعلك تخوضين رحلة ممتعة أثناء التنظيف اليومي للبشرة.

Neutrogena_VisiblyClearPore&ShineFacialWash_AED44.86

للحصول على مسام نظيفة و مشدودة لبشرة ناعمة خالية من العيوب في خطوة وأحدة يأتي المقشر اليومي Visibly Clear Pore & Shine Daily Scrub بمفعول مزدوج يشدّ المسام ويحكم بلمعان البشرة، ليمنحك بشرة مثالية وخالية من العيوب. يساعد على شدّ المسام: بحبيباته المقشرة و حمض الساليسيليك، ينظّف عميقاً في البشرة ويفتح المسام ما يعطي بشرة ذات مظهر نقية بشكل ملحوظ. رائحة المندرين والليمون المنعشة تقدّم تجربة تنظيف رائعة ومفعمة بالحيوية.

Neutrogena-Visibly-Clear-Pore-Shine-Daily-Scrub-150ml-3574661034195

كما يأتي Visibly Clear Pore & Shine كغسول يومي له مفعول مزدوج لفتح المسام والتحكّم بلمعان البشرة، ليمنحك بشرة مثالية وخالية من العيوب. يساعد على فتح المسام: التركيبة تنظف عميقاً وتعطي بشرة ذات مظهر صحي ونقي بشكل ملحوظ. رائحة المندرين والليمون المنعشة تقدّم تجربة تنظيف رائعة ومفعمة بالحيوية.