احصلي على شعر مصفف في 60 ثانية فقط
أسواق

احصلي على شعر مصفف في 60 ثانية فقط

فوشيا - أبوظبي

من منا لا ترغب في الحصول على تصيف شعر لامع وجذاب؟ عدد كبير من النساء يواجهن بعض المصاعب في تصفيف شعرهن خصوصاً في موسم الصيف والعطلات! خاصة وأن الأمر قد يتطلب وقتاً وجهداً إضافياً كل يوم بما لا يتماشى مع نمط الحياة السريع، ومن المعروف أن المرأة لا تستطيع الذهاب إلى صالونات التصفيف يومياً، فهذا أيضاً يسرف الكثير من الوقت والمال.

لحسن الحظ، هناك بديل للعملية تجفيف وتصفيف الشعر فضلاً عن هدر وقتاً طويلاً دون الحصول على النتائج المرغوبة.

“كلر واو” تقدم لكِ كريم تصفيف الشعر “ColorWOW One Minute Transformation”، الذي يعمل بشكل سحري لتحويل الشعر الجاف والتالف بشكل سريع ليصبح ناعماً وصحياً، ويستخدم كحل فوري لمعالجة تطاير الشعر أو كبديل لمجفف الشعر، تركيبة غير دهنية خالية من الشمع لا تسبب بهتان اللون، ينعم الشعر ويهذب التجاعيد.

والجدير بالذكر أن كثيراً من المشاهير يعتمدون على مصفف الشعر من “ColorWow” مثل كيت بيكنسيل وفيكتوريا بيكهام.

ما عليك، سوى أن تضعي كريم “Color Wow One-Minute Transformation” على الأجزاء المتجعدة من الشعر، ثم يمشط بفرشاة مسطحة، كما يوضع كذلك على الأجزاء غير المفرودة تماماً، واستخدمي بعد ذلك فرشاة مستديرة لتصفيف الشعر سريعاً بالمجفف لمدة 15 ثانية للحصول على إطلالة رائعة، ثم اتركيه ليجف دون التعرض للعوامل الحرارية التي قد تؤدي إلى جفاف الشعر وتجعله يقفد لونه سريعاً، وإلى جانب أن ذلك يوفر لك الوقت.

OneMinTransformation_140AED