سياحة وسفر

الشواطئ الأجمل في العالم لقضاء عطلة مميزة

فوشيا - من فابيان عون

مع ارتفاع درجات الحرارة والبدء بفصل الصيف ، تبدأ المرأة بالتخطيط لأخذ قسط من الراحة والتخلص من أعباء الضغوط اليومية التي تقض مضجعها. ما يجعلها في حيرة من أمرها حول المكان الأنسب لامضاء إجازة تنسيها ثقل الأيام وتشعرها بالراحة والطمأنينة.

لذلك تتجه أنظارها في أغلبية الأحيان إلى مياه البحار للتمتع بأشعة الشمس وقضاء أفضل الأوقات، داعمة قرارها هذا بأبحاث عدّة كشفت أهمية أخذ إجازة على الشاطئ واختيار الوجهات الأنسب. ومن أبرز هذه النتائج : العودة بالانسان إلى وضعه الطبيعي كالأطفال، الشعور بالاسترخاء والسعادة عند التواجد على الشاطئ ما ينعش الذاكرة والذكريات الجميلة، ارتفاع السعادة بنسبة 5,2% عند مشاهدة المياه الطبيعية في البحر، انتعاش العقول المتعبة و ارتفاع القدرة على التركيز والاستيعاب والحركة فضلا عن كون البحر مبعث للسكينة والراحة الجسدية والنفسية.

فما الذي تنتظرينه سيدتي؟ هلمّي وخطّطي لأخذ إجازة على شاطئ البحر واختاري المكان الأنسب الذي يؤمن لك عطلة الأحلام واكتشاف أجمل البحار .
لذلك، لمساعدتك على اتخاذ هذه الخطوة، اخترنا لك صورا مأخوذة من بنتريست حيث تجسد لوحات جمالية خلابة لكل من :البرازيل وكينيا، اليونان والمغرب والهند واليابان وجزر المالديف.