أفضل الأماكن السياحية لقضاء إجازة عيد الفطر
سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية لقضاء إجازة عيد الفطر

فوشيا - لاما عزت

يكون أغلب الناس في حيرة من أمرهم حول اختيار الواجهة المناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد.

تتنوع الوجهات السياحية التي توفر كل مقومات الفرح والاحتفال لجميع أفراد العائلة، من هنا قامت فوشيا باختيار أبرز الوجهات الرائعة لتكتمل تجربة السفر.

 المالديف

المالديف

تعتبر المالديف الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء، حيث تبعد خمس ساعات عن دول الخيلج، وهناك يمكنكم أن تختبروا مغامرات جديدة مع العائلة مثل الغوص تحت المياه المتلئلئة لمشاهدة أجمل ما خلق الله بعمق البحر أو مشاهدة غروب الشمس على الشاطئ لتتمتع بجمال السماء والأرض ومراقبة الدلافين تسبح حولك، فهناك ستكتشفون المعنى الحقيقي للسلام والراحة.

أندونيسيا – بالي

أندونيسيا - بالي

بعد إنقضاء الشهر الفضيل سوف تتمتع بإجازة رائعة في وسط الطبيعة التي​ تُعيد النقاء والصفاء لقلبك، في بالي وعلى أعالي الجبال سوف تتنشق الهواء النقي  وستشعر بالهدوء و الإسترخاء مع من تحب.

هي واحدة من ‏‎800‎‏ جزيرة أخرى تقع في إندونيسا، وتعتبر من أجمل جزر العالم. يزورها كم هائل من ‏السّيّاح بهدف الاستجمام والاستمتاع بطبيعتها الخلّابة وغاباتها الاستوائيّة وسحر شواطئها.

فيتنام

فيتنام

مع ​اقتراب ​عطلة عيد الفطر نبدأ بالتخطيط للسفر مع العائلة إلى وجهة مثالية مليئة بالمغامرات والتسلية والأكتشاف وفيتنام هي المكان الأنسب للإستمتاع بالطبيعة والحضارة والتاريخ.

جبال، أشجار، بحر، صفاء و نقاء هناك هي فيتنام البلد الغني بتاريخ عريق ومعابد و​إمبراطوريات لطلما قرأنا وسمعنا عنها.

تايلاند

تايلاند

هل فكرتم بقضاء إجازة على جزيرة بوكيت التايلندية الملقبة بـ”لؤلؤة بحر أندمان” والشهيرة بشواطئها المشمسة وأشجار النخيل الباسقة؟

ستكون هذه تجربة أشبه بالفردوس للأزواج والعائلات الراغبين بقضاء إجازة من العمر هذا العيد حيث يستطيع الأزواج الابتعاد عن صخب الحياة ليعيشوا ضمن عالمهم الخاص

جزر السيشيل

جزر السيشيل

لا تتردوا بالذهاب في عطلة إلى لؤلؤة المحيط الهندي،  هناك ستجدون الراحة النفسية والسلام الداخلي. إنها جزر السيشيل واحدة من الأماكن ​الأكثر جمالاً في العالم، حيث ستبهركم الطبيعة الخلابة والأشجار الخضراء التي تحيطها مياه المحيط الفيروزية ، حيث ستنعم بالهدوء والراحة والإطلالات التي تخطف الأنفاس.