سياحة وسفر

“ريكسوس بريميوم بيليك” منتجع ساحر على ضفاف المتوسط

فوشيا - أنطاليا

يطل منتجع “ريكسوس بريميوم بيليك” الفاخر مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتوزع أبنيته وفيلاته الفاخرة وسط غابات طبيعية من أشجار الصنوبر والأرز.

ويبدو فندق ومنتجع “ريكسوس بريميوم بيليك” من أهم الوجهات السياحية في أنطاليا فهو عبارة عن قرية سياحية تضم كل ما قد يحتاجه السائح، وهو من فئة الخمسة نجوم يضم 740 غرفة، إضافة إلى سوق تجاري متكامل، ويحوي كل وسائل الترفيه التي يبحث عنها كل مسافر، والعديد من الخدمات المجانية التي يقدّمها الفندق إلى زبائنه مثل الحمام التركي وغرف الساونا.

يضم الفندق 8 مطاعم تتسع لاستضافة أكثر من 4 آلاف شخص دفعة واحدة إضافة إلى مايقدمه الفندق الرحب من خدمات في حدائقه الفسيحة التي يندر أن يوجد لها مثيل لدى أي فندق آخر.

ومما يجعل هذا الفندق محبباً لدى الزوار هو نظام الخدمة الشامل الذي يتيح للنزلاء تناول وجبات الطعام والشراب على مدار الـ 24 ساعة مجاناً، إضافة إلى برنامجه الليلي الحافل بالفعاليات الترفيهية والموسيقى الحية.

ويمتد هذا المنتجع في منطقة “بيليك ” الساحلية في أنطاليا على مساحة 405000 متر مربع، ويضم شاطئاً خاصاً بمساحة 1000 متر مربع ومتنزه مائي بمساحة 12000 متر مربع مصمم على طراز طروادة مع منزلقات مائية، فضلاً عن سبا وجيم ومركز للتسوق.

تتمتع جميع غرف فندق “Rixos Premium Belek” بإطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط وغابة أشجار الفستق، وتتميز بديكور أنيق مع مفروشات عصرية، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم جميع الغرف في الفندق شرفات خاصة، كما يضم البعض تراساً مطل على المسبح والطبيعة.

يوفر المنتجع الأطباق التي تلائم كافة الأذواق، حيث يُمكنكم تذوق النكهات الفاخرة للمأكولات الإيطالية والفرنسية ومن الشرق الأقصى والأطباق التركية، كما يوجد 12 حانة في الموقع تُقدم الكوكتيلات الرائعة والعصائر الصحية.

يوفر النادي الصحي “رويال سبا Rixos Royal” مجموعةً واسعةً من العلاجات الفاخرة، بحيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء والعافية، ويضم حماماًً تقليدياً عثمانياً ومسابح داخلية مدفئة وساونا وجيم.

ويعتبر النادي الصحي ملاذاً فاخراً يتيح للضيوف الاسترخاء بطريقة ملكية مترفة، وتدليل أنفسهم من خلال تجربة تقاليد الحمام التركي الموجودة منذ القدم، والتي تجمع روح الاستشفاء الشرقية مع تقنيات الغرب المتقدمة ضمن ملاذ آمن تغمره السكينة.

وبينما يعد الحمام التركي النسخة التركية من حمام الساونا مع التركيز على المياه بدل البخار، تجمع حمامات القرن الحادي والعشرين بين التقاليد التركية التاريخية وأساليب العلاج العالمية.

كما يوفر الفندق مكان الإقامة عروض الدي جيه الحية والحفلات الموسيقية والحفلات والمناسبات والبرامج التعليمية للأطفال في نادي “ريكسي Rixy” الموجود في الموقع، ويبعد الفندق عن مطار أنطاليا مسافة 35.7 كم.