احتفلي بالعيد على الطريقة العربية الأصلية في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

احتفلي بالعيد على الطريقة العربية الأصلية في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

دبي - فوشيا

يُقدم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فرصة الاحتفال بأسلوب عربي راقي في قلب الصحراء العربية. ويوفر تجارب ممتعة تجسد روح الأصالة وكرم الضيافة العربية في مطعم الفرسان، ومطعم الحظيرة المميّز بأجوائه المفتوحة.

يحتل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي موقعاً مميزاً وسط الكثبان الرملية المتموجة في قلب صحراء دبي، محاطاً بالمناظر الطبيعية الساحرة من كل جانب. ابتعدي عن صخب المدينة واستمتعي بعطلة نهاية أسبوع طويلة برفقة الأصدقاء، أو أفراد العائلة، قاصدين مطعم الفرسان؛ الذي يقدم أفخر أنواع المأكولات والمشروبات. فخلال الأيام الثلاثة الأولى في العيد، سيوفر المطعم بوفيه خاص يضم أفخر أنواع المأكولات بمناسبة العيد، تم ابتكاره خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

يُعتبر هذا المنتجع الفخم وجهة ممتعة للكبار والصغار معاً، إذ يوفر لأحبائنا الصغار تشكيلة منوعة من الأنشطة الترفيهية؛ تشمل ركوب الحصان الصغير؛ وحديقة الحيوانات المصغَّرة؛ وقلعة القفز؛ وألعاب خفة الحركة والبهلوان؛ والحركات المضحكة؛ وغير ذلك الكثير.

استمتعي بروعة الثقافة والتقاليد العربية في أجواء تعبر عن الأصالة ودفء الضيافة في مطعم الحظيرة، يوفر المنتجع -الذي تم بناؤه على طراز هندسي يحاكي جمال الحصون العربية التقليدية- عالماً من المرح المليء بالتجارب التي لا تُنسى. وخلال الأيام الثلاثة من عيد الأضحى المبارك، استمتعي في أجواء تأخذك إلى عالم من العجائب في مطعم الحظيرة. يقدم تشكيلة واسعة من أطيب المأكولات العربية من محطات الطهي المباشر، ومن فوق لهيب أفران الخشب، والمشوى الدوَّار، بينما تحيط بك من كل جانب الفعاليات الترفيهية ذات الطابع العربي التقليدي. بالإضافة إلى العروض التقليدية الحيّة، مثل الرقص الشرقي، والرقص بالتنورة والدبكة العربية والأغاني المتنوعة، واستعراض الخيول والجِمال، وعيشي روعة احتفالات العيد وأنتِ ترسمين ذكريات لا تُنسى.

01 02 03 04