“حياة بليس”: ديرة لا تزال القلب النابض لدبي

“حياة بليس”: ديرة لا تزال القلب النابض لدبي

دبي - فوشيا

قال فيشال ميهرا، المدير العام لفنادق “حياة بليس” في دبي: “تُقدّم منطقة ديرة إحدى أكثر التجارب أصالة في دبي، فهي تجمع الابتكار والتقنيات الحديثة بالموروث الثقافي والتراث الفريد، كما تربطها شبكة حديثة من وسائل النقل المتنوعة بجميع مناطق الإمارة، مثل دبي الجديدة، ومركز دبي التجاري العالمي، ومراكز الأعمال التجارية البارزة الأخرى”.

وأضاف: “سرعان ما أدركنا أهمية ديرة كموقع حيوي لإقامة فندق “حياة بليس دبي ميدان بني ياس”، كي نقدّم لضيوفنا من رجال الأعمال والسياح تجربة لن ينسوها، ونتطلّع إلى مواصلة العمل على إثراء تجارب ضيوفنا وتعزيزها، في الوقت الذي يُنتظر فيه افتتاح مزيد من المشاريع المرتقبة في المنطقة”.

ويُعتبر التسوّق من أبرز الأنشطة التي تشهدها منطقة ديرة، الواقعة إلى الشرق من خور دبي، ليلاً ونهاراً، حيث عدد من أقدم الأسواق في دبي والتي اكتسب بعضها شهرة عالمية، علاوة عن احتضان المنطقة لسوق الذهب، الذي يُمكن الزوار شراء حُليٍّ ذهبية عالية الجودة، وتفصيل حلي بمواصفات وتصاميم خاصة، وذلك بأسعار معقولة.

ويحتل فندق “حياة بليس دبي ميدان بني ياس” موقعاً استراتيجياً في قلب ديرة، متيحاً للضيوف مهما اختلفت مآربهم فرصاً لا حصر لها للاستمتاع بدبي.

ويقدّم الفندق، مرافق لاستضافة اجتماعات الأعمال والفعاليات المؤسسية، كما يُقدّم خدمة مجانية لنقل ضيوفه بالحافلات إلى أشهر مراكز التسوق في دبي، وإلى حديقة شاطئ الممزر. ولا يبعد الفندق سوى دقيقة واحدة سيراً على الأقدام عن محطة مترو ميدان بني ياس، مما يُسهّل على الضيوف التنقل في أرجاء المدينة.

وتشتمل كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة، البالغ عددها 126 غرفة، على ركن مريح بتصميم مميز، وسرير وثير من الأسرّة المستخدمة في فنادق “حياة”، وطاولة للعمل، علاوة على مجموعة كاملة من المنتجات والتسهيلات عالية الجودة. ويضمّ الفندق صالة رياضية كاملة التجهيزات، تحمل علامة “ستاي فت” وتعمل على مدار الساعة، وحوض سباحة بتصميم حديث، كما يقدّم لضيوفه إفطاراً مجانياً في مطعم “غاليري كيتشن”، فضلاً عن خدمات الطعام والشراب المتاحة طوال اليوم، وأجهزة حاسوب للاستخدام العام متصلة بإنترنت عالي السرعة، عدا عن خدمة الإنترنت اللاسلكية المتاحة مجاناً في أرجاء الفندق.

حياة بليس حياة بليس