“أنيالا الأبيض” أفضل وجهات العالم للزفاف

“أنيالا الأبيض” أفضل وجهات العالم للزفاف

دبي - فوشيا

أطلقت أنيالا بيتش هاوس -الواقعة في شمال جزيرة فوكيت في تايلاند- أنيالا الأبيض، الذي صُمّم خصيصاً لاستضافة حفلات الزفاف الخيالية.

مع أنيالا الأبيض ذكريات لا تنسى لزفاف مثالي على شواطئ  ناتاي الرملية، وفريق عمل مبدع يُحضّر لأهم يوم في حياتك، البراعة والخبرة هي اللمسة المميزة لهذا المنتجع الفريد.

يقع أنيالا الأبيض في الطابق الأرضي، وهو عبارة عن مساحة شاسعة مليئة بالمروج الخضراء مُصمّمة خصّيصاً لأجمل الأعراس وحفلات الاستقبال والولائم الضخمة، وتتسع لأكثر من 350 ضيف.

يمكن للضيوف تغيير تصميم المسرح بما يناسب أذواقهم الشخصية. كما يمكن للعروسين العمل مع فريق أنيالا الأبيض لتصميم أماكن الجلوس الداخلية والخارجية، ليحققوا رؤياهم الخاصة؛ حتى ولو تجاوزت كل التوقعات.

ويقدم للعروسين جناح الزفاف وردهة للطعام واستراحة واسعة ليستعد الجميع ليوم الزفاف. يمكنكم التمتع بالتصوير مع أروع الخلفيات ذات الإطلالة الساحرة على شواطئ ناتاي الرملية.

الشيف ساندرو أغلييرا الحائز على جائزة فابيان اتيان حاضر للتعاون مع العروسين، وخلق تشكيلة أطباق من المأكولات البحرية واللحوم المشوية؛ مع مختارات من أشهى الأجبان تحمل طابع العروسين الخاص.

يقدم أنيالا الأبيض للعروسين فرصة قضاء شهر عسل رائع في أحد أجنحة الشاطئ العشرة ذات الإطلالة الخلابة على المحيط. بالإضافة لعدد كبير من الأنشطة الممتعة؛ كرحلات القوارب والغوص والجولات الريفية المتنوعة؛ مع جميع أنواع العلاجات التايلندية وطقوس الاسترخاء المثالية للأزواج في المنتجع الصحي.

يوجد أماكن مخصصة للأطفال مليئة بالأنشطة، كالمسرح، وتسلق الجدران، ومكتبة الأفلام الخاصة، بإشراف مربيات متخصصات على مدار 24 ساعة.

أنيالا الأبيض أنيالا الأبيض أنيالا الأبيض أنيالا الأبيض