“إيماليا” تجربة فريدة للعناية بالبشرة

“إيماليا” تجربة فريدة للعناية بالبشرة

دبي - فوشيا

طرحت كونستانس موفوشي في بوليو مجموعة علاجات جديدة مستوحاة من مفهوم سبا سفرولوجي (رعاية صحية خاصة مبنية على تدريبات عقلية وبدنية لزيادة إدراك العقل للجسد).

إن يو- سبا في كونستانس هو عظمة مفهوم فن الصحة والعافية، الذي صُمِّم خصيصاً ليلبي متطلبات الضيوف، من خلال تجربة فريدة تعيد لهم التوازن وتشعرهم بالنشاط والحيوية في أحد أجمل مناطق العالم. سوف تستخدم أساليب إيماليا في يو- سبا، من أجل السعي للتميّز في قطاع الضيافة الصديقة للبيئة.

تضمّ قائمة يو- سبا مجموعة متنوعة من العلاجات، بدءاً من أنواع العلاج الكلاسيكي مروراً بأنواع المسَّاج الفاخر وانتهاءً بعلاجات الوجه والجسد، حيث يقوم خبراء العلاج بخلق نماذج علاجات مخصّصة لكل ضيف من الضيوف، لتحقيق الانسجام الكامل بين عقل الضيف وجسده.

ويقول الدكتور ويبر: “نهجنا الكلي هو أن نأخذ بالحسبان في كل نشاط أو نصيحة نقدمها للضيف، صحة الضيف ونظامه الغذائي، ومستوى لياقته البدنية، ونوعية بشرته. إنّ إيماليا تزيد من فعالية فلسفتنا بمجموعتها المكونة من منتجات العناية بالبشرة، والحاصلة على شهادة موثقة، وتقنيات الاسترخاء المجرّبة والمختبرة. إن كل فنادق كونستانس والتي هي كونستانس بيل مير بلاج في موريشيوس، كونستانس إفيليا سييشل، كونستانس موفوشي في المالديف ستقدم علاجات إيماليا”.