أفضل الأماكن لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

أفضل الأماكن لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

دبي - فوشيا

تواصل الفنادق الفاخرة استعداداتها لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث باشرت بطرح عروض متنوعة لاستقطاب النزلاء والسياح، وتشجيع الأسر والعائلات والأصحاب على قضاء أوقات ممتعة، والتمتع بمطاعمها ومسابحها وخدماتها المتعددة والمتنوعة. إليكم أبرز أفضل الأماكن حول العالم:

فندق ياس فايسروي (أبوظبي)

يُعتبر فندق ياس فايسروي أبوظبي المكان الأمثل لقضاء عطلة عيد الأضحى مع العائلة؛ حيث يقع بالقرب من الأماكن السياحية والنشاطات الترفيهية، مثل ياس وترورلد، وعالم فيراري أبوظبي. يمكن للعائلات قضاء يوم كامل من المرح واللعب، ثم الاسترخاء في ياس فايسروي أبوظبي، قبل الاستمتاع بعشاء مميَّز لدى أحد المطاعم الستة في الفندق. يعكس ياس فايسروي أبوظبي، طاقة وشغفا ديناميكياً ومأكولات عصرية.

 فندق شيدي (مسقط)

ابتعد عن حرارة المدينة واسترخ بأناقة هذا العيد في شيدي مسقط، واستمتع بالبرودة المنعشة في أحد أحواض السباحة الثلاثة التي يضمها، والتي يتم التحكّم بدرجة حرارتها، وتلذذ بالنكهات الشهية في مطاعم المنتجع الراقية، أو دللّ نفسك بأحد علاجات المنتجع الصحي المختارة، والمصمَّمة لمساعدتك على الشعور بالانتعاش هذا الصيف.

“أنجسانا إهورو” و “إنجسانا فيلافارو” (مالديف)

استغلو فرصة عيد الأضحى وتوجهوا إلى المالديف، فإذا كنتم من محبي السكينة والجمال الطبيعي الأسطوري، فعلى بعد رحلة جوية قصيرة، يمكن الوصول إلى جزر المالديف ذات الجمال الأخاذ، التي تحتل فيها سلسلة “أنجسانا” جزيرتين، يتربّع عليهما منتجعي “أنجسانا إهورو” و”إنجسانا فيلافارو”. حيث تستمتعون بالمياه المتلألئة وأشجار جوز الهند المتمايلة، مع رمال الشاطئ البيضاء، وتقضون أوقات لا تنسى في منتجع “أنجسانا إهورو” الأصغر في المالديف، مع تجربة الغوص الفريدة التي يقدّمها لمشاهدة حطام الأسطورة الشهيرة راناماري.

أما منتجع “أنجسانا فيلافارو” والواقع على جزيرة السلاحف، فيقّدم فرصة مميّزة لاستكشاف الشعاب المرجانية الرائعة، أو للذهاب في رحلة بحرية على متن يخت كاتاماران لمراقبة الدلافين، والاستمتاع بإقامة في فيلا فوق المياه المتلألئة.

“بانيان تري بوكيت” و”بانيان تري بانكوغ” (تايلاند)

تستقبل “فنادق ومنتجعات بانيان تري” زوّارها​ في عيد الأضحى​ المبارك على جزيرة بوكيت التايلندية، الملقبّة بـ “لؤلؤة بحر أندمان” والشهيرة بشواطئها المشمسة، وأشجار النخيل الباسقة التي تغطي أغلب أنحائها، في تجربة أشبه بالفردوس للأزواج والعائلات الراغبين بقضاء إجازة من العمر هذا الصيف.

​بانيان تري لانج كو (فيتنام)

وجهة سياحية جديدة في “فيتنام”، في هذا البلد سوف تقضي وقت مميز وخاص. ستكتشف تراث وبيئة جديدة، ستستمتع بالثقافة المتنوعة والغنية. ولكي تكتمل روعة الرحلة ننصح بالإقامة في بانيان تري لانج كو، في هذا المنتجع سوف تختبر الرُّقي والفخامة. استمتع بالمناظر الساحرة والخلابة التي تنقلك إلى عالم خاص مليء بالتاريخ والعراقة، بالإضافة إلى سلسة الجبال الموجدة في لانج كو. لا تفوّت الفرصة وتمتَّع بسحر الطبيعة في فيتنام.

shedi thailand