عراقة اسطنبول تسحر السياح الخليجيين خلال عطلة عيد الأضحى

عراقة اسطنبول تسحر السياح الخليجيين خلال عطلة عيد الأضحى

دبي - فوشيا

تُعتبر اسطنبول واحدة من أعرق المدن العالمية وأكثرها شهرة واستقطاباً للسياح، ومن المتوقع أن يستقطب حي نيشانتاشي الراقي في المدينة أعداداً متزايدة من السياح الخليجيين الراغبين بقضاء عطلة عيد الأضحى القادم وفقاً لأحد الفنادق الرائدة في المدينة.

وتبلغ المسافة بين اسطنبول ودول الخليج جواً أقل من أربع ساعات طيران متواصل، ما جعلها الوجهة المفضلة نظراً لبيئتها المسلمة القريبة وثقافتها المألوفة.

فندق “سانت ريجيس اسطنبول” يتوسط حي نيشانتاشي الراقي، ويحيط به عدد من متاجر الأزياء الأنيقة، وصالات العرض الفنية الفريدة. ويطلّ الفندق على حديقة ماتشكا؛ مع مناظر مبهرة على مضيق البوسفور؛ ويمثل الفندق التجسيد الحديث لحقبة “آرت ديكو” المتألقة، مع الأعمال الفنية المعاصرة والمتنوعة، وهو من تصميم المهندس المعماري التركي إيمري أرولات الحائز على عدة جوائز.

يحتوي الفندق على أول فرع عالمي لمطعم “سباجو” الشهير التابع للطاهي المعروف “ولفجانج باك”. ويتميز المطعم الواقع في سطح الفندق بتصميم معاصر وإطلالات خلابة. في حين يقدم تجربة طعام فريدة تعتمد نمط المطاعم المقامة على جانب الطريق، من خلال طراز المطبخ المكشوف والشرفة الخارجية ذات الأجواء الصاخبة، التي تذكرنا بالمقاهي الباريسية “بوتيت “أو” بار” التي تتبع تقليد “سانت ريجيس” في تقديم مشروبات فاخرة بنكهة محلية.

ويضم الفندق جناح “بنتلي” بتصميمه الفريد، وهو الجناح الثاني فقط في العالم لماركة “بنتلي” بعد جناح “بنتلي” في فندق العلامة الشهير في نيويورك. الجناح مستوحى من طراز “بنتلي كونتيننتال جي تي” ويضم أعمال حرفية وأثاث فريد من نوعه، ما يوفر للضيوف فخامة فريدة وحرفية فذّة مرتبطة بكلا العلامتين العالميتين الشهيرتين.

ويوفر “إيريديوم سبا” الخاص بالفندق والمؤلف من سبعة غرف معالجة وحمامين، خدمات معالجة معدّة وفق الطلب ومخصَّصة لتلبية احتياجات الضيوف في أجواء شاعرية.

والحزمة الجديدة لعيد الأضحى تضم رحلة استكشافية لأرقى العناوين في إسطنبول، مع وجبة إفطار يومي، بالإضافة إلى توفير الموصلات من وإلى المطار في سيارة مرسيدس ليموزين خاصة فئة إي.

عراقة اسطنبول تسحر السياح الخليجيين خلال عطلة عيد الأضحى عراقة اسطنبول تسحر السياح الخليجيين خلال عطلة عيد الأضحى عراقة اسطنبول تسحر السياح الخليجيين خلال عطلة عيد الأضحى