فندق المنزل في وسط دبي “بيتك بطابع عربي”

فندق المنزل في وسط دبي “بيتك بطابع عربي”

دبي - فوشيا

صُمم فندق المنزل وسط مدينة دبي خصيصاً للجيل الجديد من المديرين ورجال الأعمال والسياح، ليكون ملتقى لعشاق الثقافة.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي على بوليفارد محمد بن راشد، وهو مشروع إعمار البارز الذي يوصف بأنه “قلب العالم الحاضر”. يطلُّ على “سوق البحار”، ويقع على بعد أمتارٍ قليلةٍ من برج خليفة -أطول مبنى في العالم-، ودبي مول، وجهة التسوق والترفيه الأكبر والأكثر تألقاً في العالم.

يتألف الفندق من 197 غرفة، ويتفرد بتصميم عصري أنيق غايةٌ في الروعة والإبداع، ويقدم خدمات رفيعة تجسّد كرم الضيافة العربية الأصيلة، وتتيح لزواره العالميين فرصة استكشاف تجربة ثقافية ملهمة غنيّة بالتقاليد العريقة.

تتسم الضيافة العربية بمستويات غير مسبوقة من الفخامة والتميز، فتجمع الخدمات المتفردة التي يقدمها بين القيم الثقافية العريقة للمنطقة، وأفضل مقومات الراحة والترفيه العصرية.

وتتألق جميع الغرف بتصاميم كلاسيكية تتناغم مع النمط الهندسي العربي بما يتوافق مع شعار الفندق “بيتك بطابع عربي”، وتزين الفندق لوحة تنبض بألوان البني والبيج والأبيض، ويضم 155 غرفة رحبة من القياس الملكي، مع إطلالات أخاذة على برج خليفة أو حوض السباحة؛ كما يشتمل على 56 غرفة مزودجة مناسبة للعائلات، و8 أجنحة مع شرفة تطل على البرج.

وتتمتع جميع الغرف بتصاميم آسرة، وتتيح أجواء مفعمة بالدفء والراحة، وتم تجهيزها بكافة أدوات الترفيه والاسترخاء.

وتقع في قلب المنزل ردهة “ذا كورتيارد”، التي تضفي على الفندق أجواءً اجتماعيةً نابضةً بالمتعة والحيوية، وتتيح للضيوف فرصة الاسترخاء والدردشة مع الآخرين. كما تُقدِّم تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية الشهية، ونكهات مختلفة للشيشة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في الهواء الطلق.

ويضمُّ الفندق مجموعة من المطاعم، فيقدم مطعم “بوليفارد كيتشن” تشكيلةً متنوعةً من الأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى باقة من الحلويات الإماراتية التقليدية التي يتم إعدادها تحت إشراف شيف إماراتي متخصص.

أما مطعم “نيزيسوسي”، وهو اسم مختصر لنيوزلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، فيعدُّ الوجهة المثالية لعشاق الرياضة في وسط مدينة دبي، إذ يقدم قائمة طعام تضم أبرز الأطباق والمذاقات التي تشتهر بها هذه البلدان الثلاثة.

ويعتمد مطعم “فوميه” مفهوماً متفرداً في عالم الضيافة والمأكولات العصرية، إذ يقدم أطباق شهية ذات لمسات عالمية وأسلوب كلاسيكي لم يسبق له مثيل. ويتألف المطعم من طابقين ويتسع لـ 200 شخص ويتسم بإطلالات خلابة لمدينة دبي الآسرة، ويقدم لضيوفه قائمة طعام حائزة على العديد من الجوائز.

ويشمل الفندق العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حوض سباحة خارجي مع فسحة محيطة به، ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات والآلات الرياضية وخدمة إنترنت لاسلكية مجانية في كافة أرجاء الفندق. ويمكن للضيوف من رجال الأعمال الاستفادة من الخدمات التي يوفرها مكتب “تواصل” في الردهة الرئيسية للفندق على مدار الساعة.

ويتيح فندق المنزل سهولة الوصول إلى أبرز مراكز الأعمال في المدينة، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي. ويمكن الوصول من الفندق إلى محطة مترو دبي من خلال الممر المتحرك في دبي مول، كما يوفر خدمات حافلات مجانية للضيوف تنقلهم إلى العديد من المواقع الرئيسية في المدينة.